في زمن “كورونا”.. احتجاج المواطنين بالبيضاء بعد ارتفاع فواتير “الكهرماء” (صور) – الجريدة 24

في زمن "كورونا".. احتجاج المواطنين بالبيضاء بعد ارتفاع فواتير "الكهرماء" (صور)

الكاتب : انس شريد

30 يونيو 2020 - 08:30
الخط :

احتج، اليوم الثلاثاء، العشرات من المواطنين أمام وكالة شركة ليديك المتواجدة بحي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، بسبب ارتفاع قيمة فواتير الماء والكهرباء.

ووفق ماعاينته الجريدة 24، فقد استنكر البيضاويون من ارتفاع قيمة فواتير الماء والكهرباء، مشيرين إلى أنهم اضطروا إلى دفع أضعاف المبالغ، التي كانوا يدفعونها في وقت سابق.

وأوضح أحد المواطنين، في تصريح للجريدة 24، أنه فوجيء بقيمة فاتورة الماء والكهرباء، التي تقدر بـ 1000 درهم، مشيرا إلى أن استهلاكه لم يحدث عليه أي تغيير، بكون أنه قبل فترة الحجر الصحي كانت فواتير لاتتجاوز 150 درهم.

وأفادت سيدة أخرى لـ”الجريدة 24″، أنها توصلت بفاتورة الكهرباء والماء بقيمة تتجاوز 1500 درهم، مشيرة إلى أنها لا تستطيع النوم ليلا، بسبب هذا الموضوع،  وأنها لا تتوفر على المال لدفع الفواتير بعد توقفها أبنائها من العمل، طوال 3 الأشهر وعدم إستفادتهم من صندوق جائحة كورونا.

وشدد مواطنون على أن الشركة سالفة الذكر ملزمة بالتعاون مع الساكنة البيضاوي في هذه المرحلة الحرجة التي تمر منها البلاد، وأن تتفهم الظروف خصوصا الفئة الهشة من القطاع غير المهيكل، التي لم تستفد من صندوق الضمان الإجتماعي.

آخر الأخبار