جثتا شابين بشقة مفروشة بإفران تستنفران الأمن – الجريدة 24

جثتا شابين بشقة مفروشة بإفران تستنفران الأمن

الكاتب : انس شريد

30 يونيو 2020 - 10:00
الخط :

فاس: رضا حمد الله

استنفر العثور على جثتي شابين زوال اليوم (الثلاثاء) بشقة مكرية بعمارة سكنية وسط مدينة إفران، المصالح الأمنية بالمدينة التي فتحت تحقيقا بأمر من النيابة العامة المختصة، للاهتداء إلى ملابسات وحيثيات وفاتهما في ظروف غامضة بعد ساعات من كرائهما الشقة المفروشة.

ونقلت جثتا الشاب وصديقته في العشرينات من عمرهما، إلى مستودع الأموات بمستشفى 20 غشت بازرو لإخضاعهما إلى التشريح الطبي من طرف الطبيب الشرعي بناء على أوامر قضائية بذلك وبالتحقيق في أسباب الوفاة، بعد معاينتهما وأخذ صور فوتوغرافية لهما وإنجاز محضر بذلك.

وحضرت عناصر الشرطة العلمية والتقنية إلى الشقة وعاينت الجثتين ومشطت محيطهما بحثا عن أدلة أو قرائن يمكن أن تقود إلى اكتشاف السبب الرئيسي لوفاتهما وما إذا كان الأمر وفاة طبيعية أو نتيجة اختناق بالغاز، أو أنهما ضحيتا فعل جرمي، فيما استمعت الشرطة القضائية لمن يهمه الأمر.

ورجحت المصادر احتمال وفاة الضحيتين نتيجة تسرب لغاز البوتان من حمام الشقة التي اكترياها قبل ساعات قليلة من ذلك بعدما حلا بالمدينة قادمين إليها من مدينة مكناس مساء أمس (الإثنين) لقضاء أيام للاستجمام والترويح عن النفس بعد أسابيع قضياها في الحجر الصحي.

آخر الأخبار