تاجر خمسيني بأكوراي بالحاجب يهتك عرض طفلة – الجريدة 24

تاجر خمسيني بأكوراي بالحاجب يهتك عرض طفلة

الكاتب : الجريدة24

01 يوليو 2020 - 09:50
الخط :

فاس: رضا حمد الله

تحيل الضابطة القضائية للدرك الملكي بمركز أكوراي بالحاجب، على الوكيل العام باستئنافية مكناس، صباح يوم غد (الخميس)، خمسينيا بتهمة التغرير بقاصر وهتك عرضها بالعنف، بعد اعتقاله أمس (الثلاثاء) بناء على شكاية تقدم بها ولي أمرها بعد اكتشاف حقيقة من تعرضت إليه من اعتداء جنسي.

وتقدمت والدة الضحية البالغة من العمر 11 سنة، بشكاية إلى الوكيل العام معززة بشهادة طبية مثبتة للفعل الجرمي المرتكب في حق ابنتها الصغيرة التي أخبرتها بحقيقة ما تعرضت إليه بعدما اعتدى عليها جنسيا بموقع بتجزئة النصر بمدينة أكوراي، قبل انفضاح أمره وتشكي الطفلة من سلوكه.

وأوضحت المصادر ان المتهم يبلغ من العمر 57 سنة، متزوج وله أبناء كبار، استغل تردد الطفلة على دكانه لبيع المواد الغذائية الموجود غير بعيد عن محل سكنى عائلتها، قبل أن يغرر بها أثناء حضورها المتكرر إلى محله لشراء بعض المواد الغذائية بأمر من والدته التي لم تكن على علم بسلوك التاجر.

وكان المتهم يستغل غياب أم الضحية ويغرر بهم ويفتك بجسدها الصغير دون اعتبار لصغر سنها، قبل أن تخبر والدتها التي تقدمت بشكايتها في مواجهته إلى الوكيل العام الذي أمر الضابطة القضائية للدرك بالمنطقة بالتحقيق في حيثيات وملابساتها وتقديم المتهم أمام انظاره بعد انتهاء الإجراءات.

آخر الأخبار