الغموض يلف انتحار نزيل بمستشفى جامعي بفاس – الجريدة 24

الغموض يلف انتحار نزيل بمستشفى جامعي بفاس

الكاتب : الجريدة24

07 يوليو 2020 - 11:40
الخط :

 فاس: رضا حمد الله

يسود الغموض ظروف وملابسات وحيثيات انتحار نزيل بجناح F4 بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن بفاس بعدما توفي مباشرة بعد رميه نفسه من الطابق الرابع للجناح وسط ذهول مرتفقي المستشفى ومستخدميه الذين فوجئوا بالانتحار ووفاة الهالك متأثرا بجروح ورضوض بليغة أصيب بها في أنحاء من جسمه.

ورجحت المصادر احتمال انتحار الضحية الثلاثيني المنحدر من منطقة ناحية إقليم الحسيمة، بسبب يأسه من العلاج بعدما تضاعفت حالته الصحية بشكل اضطر عائلته لنقله إلى المستشفى الجامعي بعد عرضه على أطباء في فترة سابقة، قبل أن يقدم على الانتحار بعد مدة قصيرة من ذلك.

ولم تستبعد احتمال أن يكون الضحية أصيب بمضاعفات صحية صعبة خاصة أنه سبق له أن عانى من مرض نفسي في وقت سابق تلقى العلاج عنه، قبل أن يفاجئ الجميع بإلقاء نفسه من الطابق الرابع للجناح المذكور قبل نقل جثته لمستودع الأموات بمستشفى الغساني لإخضاعها للتشريح الطبي.

وهذه ثالث حالة انتحار بالمدينة بعد انتحار عشريني شنقا بمنزل عائلته بمنطقة المرينيين بالمدينة، ومحاولة رب أسرة الانتحار بالطريقة نفسه بمنزله بحي الرصيف بالمدينة العتيقة، في الوقت الذي شهدت جهة فاس، 5 حالات انتحار أخرى خاصة بمكناس بعد انتحار ربة بيت وأستاذ وأشخاص آخرين.

آخر الأخبار