أساتذة معهد الموسيقى بتمارة غاضبون بسبب حرمانهم من أجرة 6 أشهر – الجريدة 24

أساتذة معهد الموسيقى بتمارة غاضبون بسبب حرمانهم من أجرة 6 أشهر

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

31 يوليو 2020 - 01:30
الخط :

عبر عدد من المستشارين الجماعيين بمدينة تمارة والمواطنين وأساتذة المعهد الجماعي للموسيقى بتمارة عن استنكارهم لقرار رئيس هذه الجماعة، موح رجدالي، القيادي بحزب العدالة والتنمية، القاضي بعدم صرف أجورهم عن الستة أشهر الأخيرة التي توقفت فيها الدراسة بمختلف المدارس والمعاهد بسبب وباء كورونا.
وبعد عدة تدوينات لمستشارين جماعيين يرفضون قرار رئيس الجماعة المذكور تجاه أساتذة المعهد الجماعي للموسيقى بتمارة، هاجم رئيس جمعية آباء واولياء طلبة المعهد الجماعي للموسيقى تمارة، مبارك أتماني، قرار رئيس الجماعة المذكور.

وقال المتحدث، في تدوينة على فيسبوك، قرار الرئيس "انفرادي" اتخذه في حق الاساتذة المشار اليهم.
وقال إنه "في الوقت الذي يشكر العالم أساتذته وأطقمه الطبية على المجهودات التي بذلوها من أجل البشرية وذلك بتقديم الشكر والامتنان والتحفيز المادي والمعنوي..، نجد من يفكر ويجتهد في اذلال الطبيب والاستاذ ومن خلالهما تهميش هذين القطاعين اللذين يعتبران قاطرة كل تنمية".

وأوضح رئيس جمعية آباء واولياء طلبة المعهد الجماعي للموسيقى تمارة، أن "رئيس جماعة تمارة - المعروف بقراراته الانفرادية واللف والدوران، استلهم من المحكومة (الحكومة) نظرية الهجوم على الطبقة الضعيفة الفقيرة ، فقرر بذلك تقديم هدية العيد لأساتذة المعهد الموسيقي بحرمانهم من اجرهم لستة اشهر وهم الذين لا زالوا يقدمون الدروس عن بعد لطلبة السنتين التاسعة والعشرة لتهييئهم للامتحانات الوطنية من أجل تشريف مدينة تمارة جهويا"، وفق تعبير المتحدث.

وتوعد رئيس الجمعية المذكور، رئيس جماعة تمارة بعدم السكوت على هذا القرار. وقال "نقول لك يا رئيس ان هؤلاء الاساتذة لن نتركهم لك حائطا قصيرا وانت الذي تنكرت لدور هذه الفئة وانتكنت محسوبا عنها..الى اللقاء".

آخر الأخبار