التعادل السلبي يخيم على مباراة الرجاء و المغرب التطواني – الجريدة 24

التعادل السلبي يخيم على مباراة الرجاء و المغرب التطواني

الكاتب : انس شريد

05 أغسطس 2020 - 10:00
الخط :

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني بالتعادل السلبي بدون أهداف، مساء اليوم الأربعاء، برسم مؤجل الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية،

وتميزت دقائق الثلث الأول من الجولة الأولى بجس النبض بين عناصر الفريقين، حيث بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف، ما غيب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف عن مجمل دقائق الثلث الأول.

وفي حدود الدقيقة 33، كان الحافيظي قريب من هز الشباك بعد تصديدة قوية تصدى لها حارس المغرب التطواني ببراعة.

ورد المغرب التطواني عبر هجمات مرتدة لكن لم تشكل أي خظورة على حارس أنس الزنيتي، لتنهي صافرة الحكم داكي الرداد، تفاصيل النصف الأول للنزال بدون أهداف.

وعرف مردود كتيبة النسور التحسن في الجولة الثانية، إذ ناور رفاق محسن متولي، بحثا عن هدف التقدم  أبرزها كانت في حدود الدقيقة 67، عن طريق رأسية قوية من المهاجم سفيان الرحيمي.

وتمكن الفريق الأخضر من تسجيل هدف في آخر أنفاس اللقاء عن طريق البديل الوردي، لكن الحكم الرداد قرر إلغاءه بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

وأضاف الطرفين نقطة لرصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد المغرب التطواني النقطة 29 في الصف السابع، فيما بلغ رصيد الرجاء 36 نقطة بالمركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد.

آخر الأخبار