زوجة رفيق بوبكر: أعتذر من الشعب المغربي وزوجي مسلم ماشي ملحد – الجريدة 24

زوجة رفيق بوبكر: أعتذر من الشعب المغربي وزوجي مسلم ماشي ملحد

الكاتب : انس شريد

26 مايو 2020 - 11:50
الخط :

بعد انتشار فيديو كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر من خلاله الممثل المغربي رفيق بوبكر متلفظا بعبارات مسيئة للدين الإسلامي، قدمت زوجة بطل فيلم قسم 8 توضيحات، بخصوص ماجرى.

https://www.youtube.com/watch?v=Vsrcf6QLbiM

وعبرت زوجة الممثل من قلب منزلها في تصريح للجريدة 24، عن اعتذارها للشعب المغربي وكافة المسلمين، مؤكدة أن رفيق دربها لم يكن في كامل وعيه خلال الجلسة التي جمعته مع بعض من أصدقائه في أحد الأيام وخلالها صور الشريط.

وأضافت المتحدثة، قائلة أن رفيق بوبكر ليس ملحدا ويحترم الديانة الإسلامية، وكذا جميع الطقوس بكون شهر رمضان كان ملتزما فالصلاة، مشيرة إلى أنها تجهل كيفية تسرّب الفيديو الذي أثار غضب فئة عريضة من رواد شبكات التواصل.

وأثار شريط الفيديو، غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب نشطاء باعتقال الواقف وراء هذا الفعل الشنيع الذي يهدد الدين الإسلامي، وإنزال أشد العقوبات عليه.

تجدر الإشارة أن المديرية العامة لأمن الوطني قررت الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا تحديد المتورطين في تصوير وبث ذلك المحتوى الرقمي بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

TV الجريدة