بوبكر بعد اطلاق سراحه: أعتذر لجميع المغاربة ولا أعرف من قام بتصويري – الجريدة 24

بوبكر بعد اطلاق سراحه: أعتذر لجميع المغاربة ولا أعرف من قام بتصويري

الكاتب : انس شريد

27 مايو 2020 - 09:30
الخط :

بعد الضجة التي أحدثها مقطع فيديو مسرب للفنان رفيق بوبكر، يسب من خلاله الدين الإسلامي بأوصاف قدحية، خرج الممثل المغربي رفيق بوبكر بعد إطلاق سراحه بتصريح له يعتذر فيه لجميع المغاربة.

https://www.youtube.com/watch?v=SRIK31CdD_0

وعبر الممثل المغربي رفيق بوبكر فور اطلاق سراحه في تصريح للجريدة 24، عن أسفه لما وقع دون قصد منه، كما جزم بسحب كل الكلام الذي تفوه به بكونه لم يكن في كامل وعيه.

وأضاف الممثل المغربي، “أنا مدين لكل الذين تفهموا زلتي وكذا تضامن الفنانين معي”، مؤكدا “أنني مسلم أبا عن جد وأعتذر للمغاربة مرة أخرى بسبب ما جاء في الفيديو المسرب”.

وأوضح بوبكر “أنا لحد الأن لاأيعرف من قام بتصويري إذ أنني كنت أتحدث بكل عفوية و أمزح فقط مع أصدقائي”، مشيرا أنه “يعتذر لرئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران بعد إقحامه في الفيديو”.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع، قررت متابعة الممثل رفيق بوبكر، في حالة سراح، مع أداء كفالة مالية قيمتها 5000 درهم، وذلك على خلفية مقطع فيديو متداول يسب من خلاله الدين الإسلامي ويستهزء بالصلاة وبالمساجد.

وأثار الفيديو المذكور جدلا وغضبا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثيرون بضرورة متابعة الفنان المغربي، بينما التمس آخرون أبرزهم الفنانين المغاربة العذر له لأنه كان يتحدث في ظروف غير طبيعية.

TV الجريدة