قتيل و6 جرحى في حادثة بين إيموزار وفاس – الجريدة 24

قتيل و6 جرحى في حادثة بين إيموزار وفاس

الكاتب : الجريدة24

22 أبريل 2019 - 11:20
الخط :

فاس: رضا حمد الله

توفي شخص وأصيب 6 آخرون ليلة أمس (الأحد) في حادثة سير مروعة وقعت نحو الثامنة ليلا، عند مدخل جماعة عين الشكاك بصفرو، على الطريق الوطنية الرابطة بين إفران وفاس، بسبب اصطدام قوي لسيارتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس، بسبب التجاوز المعيب.

وتوفي الضحية الأول في الحين نتيجة خطورة إصابته خاصة في الرأس والأطراف، فيما نقل باقي المصابين إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، لتلقي العلاج الضروري، فيما استنفر الحادث السلطات والمصالح الأمنية التي جندت سيارات إسعاف لنقل المصابين تباعا وإنقاذ حياتهم.

وتعتبر هذه الحادث الأخطر التي تعرفها هذه الطريق التي تعرف كثافة مرورية كبيرة في نهاية كل الأسبوع أمام توافد عشرات الأشخاص على إفران وإيموزار كندر، بعدما كان 4 أشخاص توفوا وأصيب 5 آخرون في اصطدام بين سيارة خفيفة وشاحنة على بعد كيلومترات معدودة من هذا الموقع في اتجاه إيموزار.

وتحتاج هذه الطريق إلى الإصلاحات اللازمة لتلافي مثل هذه الحوادث المميتة خاصة أنها تعتبر محورا هاما للتنقل في اتجاه منطقة الأطلس المتوسط وفي اتجاه الجنوب المغربي، خاصة قرب الكولف الذي شهد موقع بها هذه الحادثة المميتة، وعند مدخل مدينة إيموزار كندر حيث المنعرجات الخطيرة على مسافة طويلة.

مجتمع