رباح للبيجيديين: “لا تكونوا سببا في انقسام الحزب” – الجريدة 24

رباح للبيجيديين: "لا تكونوا سببا في انقسام الحزب"

الكاتب : سكينة الصادقي

24 مارس 2019 - 11:00
الخط :

رفض عزيز الرباح أن يكون حزب "المصباح" يغلب منطق الأغلبية بدل منطق "قوة الفكرة"، قائلا في تصريح نقله موقع العدالة والتنمية، "إذا كانت هناك فكرة جيدة واقتنع الجميع بها يتم الأخذ بها بغض النظر عمن كان صاحب هذه الفكرة".

وأضاف عضو أمانة "المصباح"، أنه "كم من أفكار كانت تبدو فريدة وبعد ذلك اقتنع بها الإخوان وتم اعتمادها في نهاية المطاف، وفي المقابل كم من فكرة كان حولها إجماع لكن تبين فيما بعد أنها لم تعد صالحة وتم التخلي عنها"، مردفا بالقول: "نحن في حزب العدالة والتنمية  لا نركب رؤوسنا".

وتابع أن "هذا المنتوج هو مِلك لنا جميعا ساهم فيه السابقون ممن تحملوا المسوؤلية واللاحقون الذين أكرموا هذا الحزب بإضافات نوعية، كما سيكون منتوجا جماعيا لمن سيلتحق فيما بعد بحزب العدالة والتنمية، وذلك بغرض الاستمرار في خدمة الوطن والشعب".

وفي سياق متصل، اعتبر القيادي بحزب "المصباح"، أن نجاح العدالة والتنمية رهين  بالاستمرار على المنهج مع تجديده بشكل جماعي وفي إطار المؤسسات، إلى جانب الحرص على الوحدة وتماسك الصف الداخلي ومناعته، مُوجها نداءه لجميع مناضلات ومناضلي الحزب لأن لا يكون أي واحد منهم سببا في إحداث الفرقة والشرخ والانقسام داخل الحزب.

آخر الأخبار