سلطات البيضاء تواصل إغلاق المقاهي المخالفة للتدابير الوقائية (صور) – الجريدة 24

سلطات البيضاء تواصل إغلاق المقاهي المخالفة للتدابير الوقائية (صور)

الكاتب : انس شريد

20 سبتمبر 2020 - 09:30
الخط :
تواصل السلطات المحلية، منذ تشديد الإجراءات الإحترازية في مدينة الدار البيضاء، حملتها على مختلف المقاهي لمراقبة مدى احترامها للتدابير الوقائية المتعلقة بجائحة كورونا.

وعاينت الجريدة 24، إقدام السلطات المحلية على إغلاق 3 مقاهي تتواجد بمنطقتي عين الشق وسباتة، بسبب عدم احترامهم للتدابير والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها الحكومة.

وقامت السلطات أيضا، بتوجيه آخر الإنذارات لبعض المقاهي بعد تراخيها مؤخرا في فرض على الزبناء إرتداء الكمامات، و كذا تجاوز أربعة أشخاص في الطاولة الواحدة، وعدم احترام مسافة متر واحد بين الطاولات، بالإضافة إلى شروط السلامة والنظافة.

كما ألزمت السلطات مرتادي هذه المقاهي بوضع الكمامة داخل المقاهي، مقابل عدم تعريضهم لأداء غرامات مالية في المرات المقبلة، وذلك كإجراء وقائي للحد من تفشي الفيروس.

تجدر الإشارة، إلى أن حصيلة الإصابات بالمملكة ارتفعت لحدود اللحظة إلى 101743 حالة، بعد تسجيل 1927 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما سجلت 1724 حالة شفاء جديدة، ما يرفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 80732 ، كما تم تسجيل 35 حالة وفاة جديدة، لترتفع الحصيلة إلى 1830 حالة.

آخر الأخبار