العثور على جثة ثاني ضحية جرائم القتل بفاس في أقل من 4 أيام – الجريدة 24

العثور على جثة ثاني ضحية جرائم القتل بفاس في أقل من 4 أيام

الكاتب : الجريدة24

21 سبتمبر 2020 - 09:19
الخط :

فاس: رضا حمد الله

عثر مارة ليلة أمس (الأحد) على جثة خمسيني عاريا مذبوحا من الوريد وبرأسه جروح بليغة بأداة حادة، في ركن منزو بمقبور الغربة بمنطقة عين هارون بمقاطعة المرينيين، قبل إخبار السلطات والمصالح الأمنية التي حضرت إلى عين المكان، وفتحت بحثا متواصلا لمعرفة أسباب وحيثيات قتل الضحية.

وحضرت عناصر الشرطة العلمية والتقنية إلى مسرح الجريمة وقامت بتمشيط المكان بحثا عن أي دليل يمكن أن يقود لاكتشاف هوية قاتل الضحية الذي عثر عليه ممرغا في دمائه قبل نقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني لإخضاعها إلى التشريح الطبي بناء على أوامر الوكيل العام باستئنافية فاس.

وعاينت عناصر الشرطة القضائية الجثة والجروح البليغة الواضحة عليها خاصة في العنق والرأس، واستمعت في محضر قانوني إلى أشخاص عثروا عليها قبل إخبار المصالح المعنية، في الوقت الذي شهد المكان تجمعا لعدة أشخاص لتتبع عملية جمع المعطيات والأدلة من طرف المصالح الأمنية.

وحضرت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الثالثة ببن دباب عين قادوس، إلى مسرح الجريمة ليلا بعد إخبارها بالعثور على الجثة، لاتخاذ المتعين قانونا، قبل دخول المصلحة الولائية للشرطة القضائية على الخط لفك لغز هذه الجريمة الغامضة ومجهولة الأسباب والظروف والحيثيات والدوافع.

وهذه ثاني جريمة قتل بالمدينة في أقل من 4 أيام بعد وفاة عشريني مساعد بائع للأحذية بالجملة بالمدينة العتيقة، متأثرا بجروح بليغة أصيب بها في رأسه، بعدما هاجمه منحرف يلقب ب"ولد الشحمة" الذي لم تكن له سابق معرفة أو عداوة، قبل أن يهوى على رأسه، بسكين من الحجم الكبير تكسر فوق رأسه.

وفر المتهم الذي سبقت إدانته بعقوبات حبسية رغم أنها لم يبلغ العشرين ربيعا، من مسرح الجريمة إلى وجهة مجهولة، قبل أن تكثف المصالح الأمنية بحثها عنه وتعتقل أول أمس السبت من داخل منزل، في انتظار إحالته اليوم (الإثنين) على الوكيل العام باستئنافية فاس لاتخاذ المتعين قانونا في حقه.

آخر الأخبار