مدون فيسبوكي يتهم رئيس جماعة بصفرو بمحاولة اختطافه – الجريدة 24

مدون فيسبوكي يتهم رئيس جماعة بصفرو بمحاولة اختطافه

الكاتب : الجريدة24

26 أكتوبر 2020 - 10:20
الخط :

 فاس: رضا حمد الله

يلف الغموض اتهام رئيس جماعة بإقليم صفرو، بمحاولة اختطاف واحتجاز مدون فيسبوكي وتعريضه إلى الضرب والتعذيب، بناء على شكاية تقدم بها إلى الوكيل العام باستئنافية فاس الذي أمر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس بالتحقيق فيها والاستماع إلى كل الأطراف المعنية بها.

وشرعت عناصر الفرقة في التحقيق في مضمون الشكاية التي اتهم فيها المدون، رئيس جماعة إيموزار كندر المنتمي إلى التقدم والاشتراكية، باختطافه واحتجازه وتعذيبه، حيث استمعت في محضر رسمي إلى المشتكي والمشتكى به في انتظار إحالة المسطرة على الوكيل العام لاتخاذ المتعين.

وأجرت عناصر الفرقة مواجهة بين المشتكي والمشتكى به بعد انتهائها من الاستماع إليهما، حيث تشبث المشتكي باتهامه للرئيس الذي أنكر المنسوب إليه أو أن يكون اختطف أو احتجز أو عذب المشتكي كما ادعى ذلك في شكايته المقدمة إلى الوكيل العام من طرف دفاعه المحامي بالرباط.

واتهم المشتكي الرئيس بمحاولة تسخير شخصين لاستدراجه وتكبيله واختطافه على متن سيارته إعدادا لاحتجازه والاعتداء عليه جسديا وجنسيا، ردا على ما ينشره من تدوينات وحقائق في صفحته الفيسبوكية حول التسيير الجماعي بالجماعة التي يرأسه، مؤكدا أن المعنيين اتصلا به وأخبراه بذلك.

آخر الأخبار