فنان مغربي يتعرض للنصب على طريقة مسلسل ” العراف” لعادل إمام – الجريدة 24

فنان مغربي يتعرض للنصب على طريقة مسلسل " العراف" لعادل إمام

الكاتب : الجريدة24

26 أكتوبر 2020 - 01:33
الخط :

اتهم فنان مغربي مصورا صحفيا معروفا إلى جانب ضابط سابق في الفرقة الوطنية بمحاولة النصب عليه في مبلغ 30 مليون سنتيم. على طريقة المسلسل المصري لعادل إمام " العراف".

وفي تفاصيل الحكاية التي كشفت عنها الشكاية التي وجهها المعني بالأمر لرئيس النيابة  العامة بالرباط أن المعنيان بالأمر أوهماه أن اسمه ورد في محضر لمتهم في الإرهاب، وان أوامر صدرت لاعتقاله وضبطه بتهمة تمويل الإرهاب.

ولتخليصه من هذه الورطة يضيف المشتكي طلب منه مبلغ 30 مليون سنتيم، ستوزع على عناصر فرقة مكافحة الإرهاب مقابل غض الطرف عنه.

الفنان أضاف أنه عاش أسابيع من الهول والترقب، خوفا من اعتقاله في أي لحظة، دون أن يدري انه كان ضحية سيناريو شبيه بالمسلسل المصري " العراف" الذي جسد بطولته الفنان عادل إمام.

حيث رافقاه إلى مطار محمد الخامس للسفر إلى أمريكيا التي يقيم فيها، وهناك طلبا منه التأخر في التأشير على جواز سفره إلى حين التلاعب في المعطيات وإخفاء مذكرة البحث الوهمية الصادرة في حقه.

الفنان قال انه لم ينتبه انه كان ضحية نصب واحتيال وخداع إلا بعد عاد من أمريكا إلى المغرب حيث استقبل من طرف ولاية امن البيضاء واستمع إليه وتبين أن الضابط الذي قدم نفسه عضوا في فرقة مكافحة الإرهاب قد تم عزله والحاقة بمرفق امني آخر.

آخر الأخبار