توالي عمليات السرقة يثير امتعاض ساكنة بوشنتوف – الجريدة 24

توالي عمليات السرقة يثير امتعاض ساكنة بوشنتوف

الكاتب : انس شريد

23 يناير 2021 - 10:00
الخط :

مازالت حلقات مسلسل السرقات، تستهدف ساكنة وزوار منطقة بوشنتوف التابعة لدرب السلطان بالدار البيضاء، إذ يكاد لا يمر يوم دون تسجيل اعتداء أو هجوم على المواطنين، بهدف السطو على أغراضهم الشخصية بالشارع العام، عبر التهديد بالسلاح الأبيض.

وأعرب عدد من ساكنة المنطقة في تصريحات متفرقة للجريدة 24، عن قلقهم المتزايد من ارتفاع حالات السرقة في الآونة الأخيرة على مستوى منطقتي بوشنتوف والفداء.

وأبرز المتضررون، أن المشهد يحدث بين الفينة والأخرى، خاصة في الفترة المسائية، التي تتزامن مع التحاق الموظفين إلى منازلهم وكذا فترة حظر التجوال الليلي.

وقال عبد الإله في تصريح له، أنه تعرض لمحاولة سرقة أول أمس الخميس، على مستوى الشارع الرابط بين منطقتي الفداء وبوشنتوف من طرف أحد السائقين للدراجات النارية، مبرزا أن المنطقة أصبحت مستنقع للمجرمين الذين يتربصون بالضحايا، وخاصة العنصر النسوي، حيث ينقضون على حقائبهن أو هواتفهن، ثم يغادرون بسرعة مفرطة على متن الدراجات النارية.

ودعا ذات المتحدث، من السلطات إلى بذل مجهودات أكبر من أجل حفظ أمن وأمان المواطنين، والتصدي بحزم لكل من سولت له نفسه ترويعهم، وسلب ممتلكاتهم باستخدام الأسلحة البيضاء.

آخر الأخبار