كلاب ضالة تسيطر على أحياء مولاي رشيد وتزرع الرعب في نفوس المارة – الجريدة 24

كلاب ضالة تسيطر على أحياء مولاي رشيد وتزرع الرعب في نفوس المارة

الكاتب : انس شريد

06 مارس 2021 - 08:30
الخط :

تحولت منطقة حي مولاي رشيد في مدينة الدار البيضاء، خلال الآونة الأخيرة، إلى مرتع خاص بالكلاب الضالة التي صارت تجول وتصول وسط شوارع وأحياء المنطقة دون تدخل من لدن السلطات المختصة.

ووفق ماعاينته الجريدة 24، بكل من أحياء المسيرة والمجموعة 1و2و3و5 ، أضحت المناطق عبارة عن وكر للكلاب الضالة، تهدد المارة صغارا وكبارا، ما أثار سخط المواطنين على المسؤولين عن حي مولاي رشيد.

وأبدت ساكنة حي مولاي رشيد في تصريحات متفرقة، عن استياءها من انتشار الكلاب الضالة التي تتحرك في شكل جماعات، ما يجعلها خطرا حقيقيا على أبنائها الصغار، لاسيما وأن الكلاب المتشردة، ليست ملقحة ومعروفة بعدوانيتها ضد كل شخص يمر بالقرب منها.

وأكد عدد من الساكنة، أنها أصبحت لا تنعم بالنوم ليلا بسبب نباح الكلاب المستمر، بالإضافة أنها أصبحت تعترض المارة وكذا أصحاب الدراجات النارية خلال الفترة المسائية، مشددين أنهم أصبحوا يتخوفون من الذهاب إلى المسجد لتأدية صلاة الفجر، خوفا منهم.

وطالبت بعض الساكنة بضرورة تدخل الجهات المعنية، بشكل مستعجل عبر عقد شراكة مع أحد الجمعيات، للقيام بحملات تطهيرية ضد الكلاب الضالة المفترسة، التي باتت تؤرق راحة  المواطنين، وتشكل خطرا حقيقيا خصوصا الأطفال.

آخر الأخبار