عناصر أمنية تغتصب قاصرا جزائريا بسبب مشاركته في الحراك ضد النظام العسكري – الجريدة 24

عناصر أمنية تغتصب قاصرا جزائريا بسبب مشاركته في الحراك ضد النظام العسكري

الكاتب : الجريدة24

04 أبريل 2021 - 03:30
الخط :

 

هشام رماح
بشاعة النظام العسكري الجزائري لم تعد خافية على أحد، وقد تبدى بعض منها على محيا قاصر اغتصبته عناصر أمنية لأنه شارك، أول أمس الجمعة، في الحراك الذي يجتاح البلاد كل أسبوع منذ ما يزيد عن العامين.
وانتقاما من مشاركته في مسيرة احتجاجية ضد نظام العسكر، لم تجد عناصر أمنية جزائرية حرجا في اغتصاب القاصر الذي بدا في فيدو وهو يذرف الدمع الهتون بسبب ما ذاقه على أيادي خدام الزمرة العسكرية الحاكمة في الجارة الشرقية للمملكة.
ونشر شباب جزائريون فيديو بدا فيه القاصر وهو يبكي بعدما جرى الإفراج عنه من مخفر للشرطة وقد أفضى لمصوري الفيديو بأنه تعرض للاغتصاب في مخفر الشرطة كعقاب له على مشاركته في مسيرة احتجاجية أول أمس الجمعة، ضمن مسلسل الحراك الجزائري الذي يرفع شعار “يتنحاو كاع”.
وتوجه شباب جزائريون واسوا الضحية بالحديث إلى الشعب الجزائري من أجل استنهاض هممه وشحذ عزائمه لمواجهة النظام العسكري وتثبيت دعائم دولة مدنية، فيما توعد الشباب حكام الجزائر بمواصلة النضال والخروج إلى الشارع.
وقال الشباب الذين صوروا الضحية الذي كان يبكي بحرقة من انتهاك رجولته من قبل أزلام النظام العسكري، إن عناصر أمنية اغتصبوه و”فعلوا فيه المنكر” انتقاما من حرائر وأحرار الجزائر، مؤكدين على استمرارهم في مجابهة النظام الذي لا يتردد في إتيان ما يندى له الجبين وتشمئز منه الأنفس.

https://fb.watch/4FuaDl5nVt/

آخر الأخبار