“الجريدة24″ تكشف كواليس تصوير البرايم النهائي لـ”ماستر شاف سلبريتي” – الجريدة 24

"الجريدة24" تكشف كواليس تصوير البرايم النهائي لـ"ماستر شاف سلبريتي"

الكاتب : شيماء الساعيد

14 أبريل 2019 - 02:30
الخط :

يواصل نخبة من الفنانين المغاربة، تصوير بريمات النسخة الجديدة من برنامج « ماستر شاف سلبريتي »، بمنتجع « مازاغان » بالجديدة.

مصادر خاصة لـ »الجريدة24 »، أكدت أن جزء من فقرات البرايم النهائي من البرنامج  يجرى تصويرها اليوم الأحد،  فيما سيواصل الطاقم الفني تصوير باقي الفقرات غدا الاثنين، في انتظار عرضه على القناة الثانية خلال شهر رمضان المقبل.

وأفادت المصادر ذاتها، أن « ماستر شاف سلبريتي » خرق القاعدة هذه السنة، وذلك بتوجيهه الدعوة لـ12 فنانا للمنافسة على اللقب، ويتعلق الأمر بالكوميدي رشيد رفيق، نجاة الرجوي، نورة الصقلي، « دون بيغ »، إيهاب أمير، أمينكس، نجاة اعتابو، فاتي جمالي، وآخرون.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن  لجنة تحكيم البرنامج احتفظ في بريماته الأولى بكافة الفنانين المشاركين في الموسم الحالي من «ماستر شاف سلبريتي »، في انتظار تنقية المتأهلين خلال البرايم النهائي للإعلان عن المتوج باللقب، الذي سيفوز بجائزة مالية قيمتها 10 ملايين سنتيم ستخصص لإحدى الجمعيات الخيرية.

الجدير بالذكر، أن الموسم الماضي من البرنامج، شهد تتويج الممثلة  مريم الزعيمي باللقب إذ فازت بمبلغ 10 ملايين سنتيم، تبرع بها لإحدى الجمعيات الخيرية، التي شارك من أجلها في البرنامج.

آخر الأخبار