حرب كلامية بين “مومو” وباطما وشقيقتها تدخل على الخط – الجريدة 24

حرب كلامية بين "مومو" وباطما وشقيقتها تدخل على الخط

الكاتب : شيماء الساعيد

26 أبريل 2019 - 03:30
الخط :

هاجم الاعلامي محمد بوصفيحة الملقب بـ"مومو"، الفنانة دنيا باطما في إحدى حلقات برنامج الاذاعي اليومي.

"مومو" دخل في حرب كلامية مع دنيا باطما، بعدما أكد في برنامجه "مومو مورنينغ شو"، أن خلافات مجموعة من الفنانين انتهت إلا تلك التي لها علاقة بباطما، وتابع قائلا :" “من بعد مسلسل الغاوي جا مسلسل عويطة، معرفناش إنا مسلسل غايجي دبا، علما أنه كاين واحد المسلسل مطول عايشينو حنا من سنوات هو دنيا باطما".

ولم تفوت الفنانة المغربية الفرصة للرد على "مومو"، حيث نشرت تدوينة على خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على الانستغرام جاء فيها :" اتك كلها غتبقى مومو وكترضع صبعك،باقي منسينا مسلسل سامحيني ديالك وهو البوسان فالزنقة في مجتمع مغربي فيلمي الجديد مغيعجبكش والبطل هو انت هه نسيت راك مولف تمثل كومبارس باراكا من الدقان حيت مغنحلكش الباب ويلا حليتو جا ما سدو وشكرا، قولو دنيا باطما كتجبد شي فومبير”.

من جهتها هاجمت ابتسام باطما شقيقة دنيا، مومو، قائلة في تعليق أرفقته لصور شقيقتها على الانستغرام :" كملي فطريقك راه حفات ليهم ولاوو يديرو اشهار لبرگر باغيين لبوز حيت الحامض مليوح فصنادق مبغاه حد".

يشار أن دنيا بطما صرحت أثناء مرورها في برنامج رشيد العلالي على القناة الثانية بأنها لن تدخل لإحدى الإذاعات المغربية رغم وجود صديقاتها هناك بسبب أحد المنشطين العاملين، الأمر الذي جعل نشطاء الفضاء الأزرق يروجون لخلافها مع "مومو".

 

آخر الأخبار