تبون يتدخل في شؤون المنتخب الجزائري ويترك شعبه غارقا وسط ندرة المواد - الجريدة 24

تبون يتدخل في شؤون المنتخب الجزائري ويترك شعبه غارقا وسط ندرة المواد

الكاتب : انس شريد

17 يناير 2022 - 10:30
الخط :

تلقى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، اتصالا هاتفيا من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، عقب الهزيمة التي تعرضت لها كتيبة جمال بلماضي، على يد غينيا الإستوائية، بهدف نظيف، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات برسم مسابقة كأس أمم إفريقيا.

وعبر تبون في اتصاله عن “دعمه وتشجيعاته ومساندته المطلقة لجل اللاعبين، مطالبا بضرورة حصد الفوز أمام ساحل العاج، وعدم اعطاء أهمية للضغوطات الأخيرة التي يتعرض لها المنتخب”.

واعتبر عدد من الجزائريين في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن عبد المجيد تبون يحاول إلهاء شعبه من خلال مسابقة كأس إفريقيا، مبرزين “باراك ما تبقى مقابل المنتخب راك خرجتي عليهم”.

وأكد النشطاء، أن تبون دائما يتكلم في كرة القدم، لأنه يعرف أن شعبه عاطفي والمنتخب، أحد طرق التأثير عليه، موضحا أن دراسة مشاكل الجزائريين، بعدما أصبحوا غارقين وسط ندرة المواد الاستهلاكية، أهم من اهتمام بكتيبة جمال بلماضي.

ولا زالت الجزائر تعيش منذ أسابيع، على وقع غلاء وندرة المواد الأساسية، الأمر الذي أدى إلى حدوث طوابير طويلة من أجل اقتناص قارورة زيت.

وأصبح المواطن الجزائري، يترك عمله وينتظر لساعات من أجل الحصول على زيت المائدة، الأمر الذي أثار ضجة وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في غياب تام لأي تدخل لرئيس عبد المجيد تبون وجنرالاته.

آخر الأخبار