بنعبد الله: حضور الحكومة أصبح باهتا وليس لها رؤية لدعم الاقتصاد الوطني - الجريدة 24

بنعبد الله: حضور الحكومة أصبح باهتا وليس لها رؤية لدعم الاقتصاد الوطني

الكاتب : انس شريد

18 يناير 2022 - 10:30
الخط :

قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أن الحضور السياسي للحكومة أصبح باهتا، ولم تقدم الإصلاحات التي كشفت عنها في وقت سابق.

وأكد بنعبد الله، خلال لقاء دراسي نظمه فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، أن الحكومة كشفت في وقت سابق أنها تمتلك كفاءات قادرة على الإصلاح والتواصل، مبرزا أنه إلى حدود اللحظة لم نرى أي شيء، سوى تعثرات لا تليق بعمل سياسي وحكومي لهذا البلد.

وأضاف الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أن حكومة أخنوش لا تملك حاليا، رؤية لدعم الاقتصاد الوطني، الذي يعاني من تبعات جائحة كورونا.

وأبرز المتحدث ذاته، أن مئات المقاولات في طريقها نحو الإفلاس، لذا وجب اتخاذ إجراءات استعجالية لتخفيف تداعيات الجائحة على الاقتصاد الوطني.

وعبر نبيل بنعبد الله، عن أمله بأن تنجح حكومة أخنوش في إنعاش الاقتصاد، وخلق مناصب للشغل، منتقدا برنامج أوراش باعتباره أنه لن يحدث أي تغيير، بكون خلق 250 ألف شغل بعقود مؤقتة يعتبر أمرا عشوائيا.

وشدد ذات المتحدث، أن حكومة أخنوش مطالبة خلال فترة ولايتها، باتخاذ إجراءات جريئة على جل المستويات، وعدم استمرار في نهج نفس السياسة، بكون ذلك ليس في مصلحة الوطن والمواطن، ولا نريد أن نرجع إلى الوراء.

آخر الأخبار