البيجدي يهاجم أخنوش: ما الجدوى من وجود حكومتك - الجريدة 24

البيجدي يهاجم أخنوش: ما الجدوى من وجود حكومتك

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

12 يونيو 2022 - 12:01
الخط :

هاجمت الأمانة العام لحزب العدالة والتنمية حكومة عزيز أخنوش على خلفية غلاء الأسعار غير المسبوق، في ظل انسحاب الحكومة وصمتها وعزها على ابداع الحلول وغياب الجرأة عن مواجهة اللوبيات.

وقالت الأمانة العامة، في كلمة تلاها خالد البوقرعي، عضو الأمانة العامة للبيجدي، بالمؤتمر الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الشرق، إن البدايات الأولى لحكومة أخنوش والجماعات الترابية مخيمة للآمال.

وأضاف البوقرعي، في المؤتمر المذكور، صباح اليوم الأحد، بوجدة، أنه مع حكومة "تستاهلو احسن"، وفئة من المنتخبين الذين يدبرون الشأن الترابي والوطني، نسجل استمرار واستفحال موجة الغلاء في المواد الأساسية، وخاصة المحروقات، التي وصلت لمستويات قياسية وغير مسبوقة أثرت على قطاع النقل وباقي المواد الأساسية.

وتابع المتحدث أنه في ظل الصمت وانسحاب الحكومة وعجزها على التواصل وتراخيها في المبادرة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة شركات المحروقات والتخفيف على المواطنين وتتويج ذلك بتصريح رئيسها بقوله أن الحكومة لا تملك العصا السحرية لمواجهة الغلاء.

واعتبر المصدر ذاته، أن هذا التصريح يجعلنا نطرح السؤال حول ما الجدوى من وجود هذه الحكومة أصلا، كما يطرح سؤال الوعود لمسار الثقة والتنمية إذا كانت ستستمر في الرمي بالمسؤولية على الحكومتين السابقتين.

 

 

 

آخر الأخبار