بعد المواقف الغاضبة من الحكومة داخل البام.. وهبي يبعث برسالة طمأنة لأخنوش - الجريدة 24

بعد المواقف الغاضبة من الحكومة داخل البام.. وهبي يبعث برسالة طمأنة لأخنوش

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

10 أغسطس 2022 - 09:00
الخط :

بعد المواقف والسلوكيات الصادرة عن برلمانيي حزب الأصالة والمعاصرة، آخرها تخلف برلمانيي الحزب المذكور عن حضور الجلسة الشهرية لرئيس الحكومة بمجلس المستشارين، في الوقت الذي كان فيه عبد اللطيف وهبي، الوزير في حكومة أخنوش والأمين العام لحزب "الجرار"، يترأس وفد الحجاج المغاربة بالسعودية، بعد وهبي برسائل الطمأنة إلى عزيز أخنوش، رئيس الحكومة ورئيس الأغلبية الحكومية.

وهبي بعث بهذه الرسالة المشفرة من خلال توجيه لعموم مناضلي ومناضلات الحزب، أمس، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيس "البام".

ولفت وهبي إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة سيواصل الوفاء للتحالف الحكومية والأغلبية التي تتألف من حزب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال.

وقال الأمين العام "للجرار" إن الذكرى 14 لتأسيس الحزب يجب أن تكون "محطة لتجديد وتكريس الوفاء بالتزاماتنا الدستورية والسياسية التامة داخل الأغلبية الحكومية، وتجسيدنا لقيم ومبادئ ميثاقها من مواقعنا المختلفة، وتشبثنا الراسخ بقيم التضامن والمسؤولية الجماعية، وبالتضحية داخل الحكومة حتى ننتصر على التحديات المستجدة".

وشدد عبد اللطيف وهبي على أن حزبه سيفي "بالالتزامات والبرامج والأوراش الحكومية"، التي تم تسطيرها من خلال البرنامج الحكومي.

 

آخر الأخبار