العثماني: حصيلة الحكومة إيجابية ومشرفة و من حق المواطنين أن يحتجوا وعلينا نحن أن ننصت لحل مشاكلهم - الجريدة 24

العثماني: حصيلة الحكومة إيجابية ومشرفة و من حق المواطنين أن يحتجوا وعلينا نحن أن ننصت لحل مشاكلهم

الكاتب : انس شريد

18 مايو 2019 - 07:30
الخط :

كشف سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”،  في كلمة له خلال اجتماع اللجنة الوطنية لحزبه، اليوم السبت ، أن حصيلة الحكومة إيجابية ومشرفة، و فيها عدد من الإنجازات لكن لازالت هناك بعض الاختلالات لابد من مضاعفة العمل حتى يتم تجاوزها.

وأبرز العثماني أن هذه الاختلالات لا تمنع من أنه هناك تقدم والمؤشرات الوطنية والدولية تؤكد ذلك، مشيرا أن هناك عدة إصلاحات في الطريق ستخرج في هذه السنة، وفي المستقبل القريب.

وشدد العثماني على أن حكومته كان لها توجه اجتماعي أراد بعض الخصوم تبخيسه رغم أنه واضح من حيث الأرقام والنتائج، “فصحيح أنها لا تستجيب لكل تطلعات المواطنين لكننا نعمل في المستقبل على تعميمها”.

وتابع العثماني كلامه قائلا :” هناك توجه إصلاحي من قبل الحكومة، وهو نتاج جهد جماعي بين مختلف مكونات الأغلبية الحكومية، وتقديم الحصيلة الاجتماعية لقى ارتياحا من قبل العديد من الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين”.

وأشار العثماني أنه على الرغم من الضربات التي يتعرض لها “البيجيدي” من تبخيس وتشويش، فإن حضروه السياسي متميز ويخلق الغيرة عند البعض لذلك يكثر الحديث عن 2021، “لكننا علينا أن لاننسى أننا في العدالة والتنمية نشتعل وفق توجع إصلاحي وطني وليس انتخابي”. مضيفا إنه “من حق المواطنين أن يحتجوا وعلينا نحن أن ننصت لحل المشاكل التي يحملها المواطنين”.

آخر الأخبار