بعد تعرضه لاعتداء من طرف شرطي .. أمين الراضي يحكي ماوقع داخل مركز الشرطة – الجريدة 24

بعد تعرضه لاعتداء من طرف شرطي .. أمين الراضي يحكي ماوقع داخل مركز الشرطة

الكاتب : انس شريد

18 مايو 2019 - 11:30
الخط :

نشر الكوميدي أمين الراضي تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك يكشف عن ماوقع داخل مركز الشرطة بعد أن تعرض لاعتداء شنيع من طرف شرطي.

وقال أمين الراضي عبر حسابه: ” أريد أن أشكركم جميعًا على رسائل الدعم والقلق. أسمح لنفسي بمشاركة هذه الصورة لأوكد لكم أن كل شيء على ما يرام”.

وأضاف الراضي : “ أنني ذهبت إلى مركز الشرطة لتقديم شكاية بعد تعرض لاعتداء في شارع العام وأريد أن أشكر جميع رجال الشرطة داخل ولاية الأمن الذين قاموا بمعاملتي باحترام ”.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد فتحت زوال اليوم السبت، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الاتهامات المنسوبة لشرطي يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، والتي يوثقها شريط فيديو تم بثه مباشرة على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، يظهر فيه شخص يدعي تعرضه لاعتداء جسدي ولفظي من قبل الشرطي المذكور.

و تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني بسرعة وجدية مع مضمون هذا التسجيل المباشر، الذي يدعي صاحبه أن شرطيا بمنطقة أمن البرنوصي عرضه للسب والشتم المقرون بالعنف الجسدي أثناء توقيفه بالقرب من قنطرة تيط مليل بالدار البيضاء، وذلك قبل أن يظهر المقطع احتكاكا بين الطرفين أثناء محاولة ناشر الفيديو تصوير وجهه.

آخر الأخبار