الرميد هو الذي حرك مسطرة متابعة صحفي الجزيرة أحمد منصور – الجريدة 24

الرميد هو الذي حرك مسطرة متابعة صحفي الجزيرة أحمد منصور

الكاتب : الجريدة24

24 يناير 2019 - 12:00
الخط :

أصدرت وكيل الملك  لدى المحكمة الابتدائية  بالعاصمة الرباط ، مذكرة بحث  في حق المذيع  المشهور بقناة الجزيرة القطرية أحمد منصور،  على خلفية  زواجه العرفي من سيدة  تنتمي لحزب العدالة والتنمية ذو المرجعية الإسلامية.

وكشفت مصادر مطلعة أن  متابعة الصحفي  المصري أحمد منصور قام بتحريكها مصطفى الرميد الذي أمر النيابة العامة بصفته  وزيرا للعدل أنداك بمباشرة تحقيق في موضوع زواج الصحفي المذكور من إحدى عضوات حزب المصباح، موضحة أن السيدة(كريمة، ف)  لم تتقدم بشكاية  بخصوص قضية زواجها العرفي.

وأضافت المصادر ذاتها أنه بعد فتح تحقيق  في موضوع زواج أحمد منصور ب"البيجيدية" (ك.ف)،  قامت الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الرباط بتعليمات من وكيل الملك  باستدعاء المعنية بالأمر  والتي أكدت في إفادتها زواجها العرفي  من الصحفي السالف الذكر، مشيرة إلى أن قياديين بارزين من "البيجيدي" حضروا هذا الحفل، حيث قام بتوثيق عملية الزواج الغير القانوني محامي بالحزب نفسه.

وفي السياق ذاته، أكدت المصادر ذاتها أن بعد الاستماع إلى جميع أطراف قصة زواج (ك.ف) من الصحفي أحمد منصور، قامت الضابطة القضائية بتوجيه عده استدعاءات  لهذا الأخير قصد الاستمتاع إلى أقواله ازاء هذه الفضيحة الأخلاقية التي يجرمها القانون المغربي، مردفة إنه بعد تخلفه عن الحضور تقرر تحرير مذكرة بحث في حقه.

آخر الأخبار