تهافت البيضاويون على الوجبات السريعة يربك حركة السير بالمدينة – الجريدة 24

تهافت البيضاويون على الوجبات السريعة يربك حركة السير بالمدينة

الكاتب : بازين بشرى

03 يونيو 2020 - 10:00
الخط :

عرفت مجموعة من المطاعم العالمية بالعاصمة الاقتصادية إقبالا كبيرا مؤخرا منذ يوم الجمعة الماضي بسبب استئناف خدمة التسليم عن بعد التي عقبها تهافت منقطع النظير للبيضاويين على الوجبات السريعة .

تسبب هذا الإقبال في اختناق حركة السير بالعديد من الأحياء والشوارع الرئيسية جراء العدد الكبير من المواطنين الذين اصطفوا في طوابير طويلة أمام المطاعم المشهورة بسياراتهم للحصول على وجباتهم المفضلة، بعد مضي أشهر على اغلاق هذه الأخيرة بسبب فيروس كورونا المستجد.

"الجريدة 24" عاينت طوابير من المركبات مصطفة أمام هذه المطاعم الشهيرة و عدد مهم من الزبائن، ما تسبب في ازدحام وإرباك مروري لم تشهده المدينة طيلة أسابيع اغلاق هذه المحلات.

كما رصدت الجريدة المجهودات الكبيرة التي يبدلها رجال الأمن لتنظيم حركة السير وإعادته لطبيعته عبر توجيه السائقين بعدم ايقاف السيارات في الأماكن غير المسموح بها أو غير المخصصة لذلك تفاديا الازدحام المروري المترتب عن ذلك.

وكانت وزارة الداخلية، قد قررت يوم 16 مارس الماضي ، إغلاق العديد من الفضاءات والأماكن العمومية والمقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية، والمسارح وقاعات الحفلات، والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب من أجل تطويق مخاطر تفشي "فيروس كورونا".

آخر الأخبار