إرتفاع عدد المصابين بـ”كورونا” بسوق الجملة للخضر والفواكه بالبيضاء – الجريدة 24

إرتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" بسوق الجملة للخضر والفواكه بالبيضاء

الكاتب : انس شريد

03 يونيو 2020 - 09:30
الخط :

كشفت باقي التحاليل المخبرية، التي أجريت على عدد من تجار سوق الجملة للخضر والفواكه، بمنطقة سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء، اليوم الأربعاء، عن إصابة 3 أشخاص جدد بفيروس كورونا المستجد.

وحسب مصدر مطلع للجريدة 24، فإن التحاليل المخبرية التي كانت قد أجريت لفائدة 508 شخصا، خلال الأسبوع الماضي، أسفرت عن إصابة 3 مصابين جدد، لترتفع الحصيلة إلى 6 أشخاص، يقطن أحدهما بمنطقة عين الشق، وحالتين بمنطقتي الهراويين وسيدي عثمان.

وأضاف ذات المصدر، أنه بعد ثبوت إصابتهم بالفيروس، تم إخضاعهم للحجر الصحي بالمركز الاستشفائي محمد الخامس بالحي المحمدي، للتكفل بهم وفقا للإجراءات الصحیة المعتمدة، مشيرا على أن حالتهم حاليا مستقرة ولا تدعو للقلق.

وأوضح المصدر ذاته، أن السلطات المحلية والصحية، قامت بحصر المخالطين للمصابين الأسر والجيران سوق الجملة للخضر والفواكه، حيث بلغ عددهم حاليا 15 شخصا، من أجل إخضاعهم للحجر الصحي، في منازلهم إلى غاية ظهور نتائج التحاليل، التي بدؤوا يخضعون لها بالتدريج، قصد تأكيد أو نفي إصابتهم بالعدوى.

وكان سوق الخضر والفواكه بالجملة بالدار البيضاء، قد سجل في وقت سابق إصابة ستة أشخاص بفيروس كورونا، من بينهم حارسين على مستوى السوق، سائق عربة نقل خفيفة، موظف اداري، عامل داخل السوق، فضلا عن سائق شاحنة كبيرة.

آخر الأخبار