حزب الاستقلال بمولاي يعقوب يحتج على انتحال ممرض رئيسي صفة طبيب – الجريدة 24

حزب الاستقلال بمولاي يعقوب يحتج على انتحال ممرض رئيسي صفة طبيب

الكاتب : الجريدة24

04 يوليو 2020 - 11:00
الخط :

فاس: رضا حمد الله

دعت مفتشية حزب الاستقلال بإقليم مولاي يعقوب، إلى تنظيم وقفة احتجاجية على فضيحة تزوير ممرض رئيس بالمركز الصحي بجماعة عين قنصرة، لشهادة طبية وانتحاله صفة طبيب وحيازته خاتما باسمه المسبوق بصفة طبيب، بعدما تفجرت في الأيام الأخيرة بعد اكتشاف ذلك من طرف راغب في الزواج.

وحددت المفتشية صباح بعد غد الإثنين، موعدا لتنظيم وقفة احتجاجية لنشطاء الحزب وسكان جماعة قنصرة أمام المركز الصحي بدء من الحادية عشرا صباحا للفت انتباه المسؤولين إلى هذا الخرق والدعوة لفتح تحقيق مع الممرض الرئيس الذي زور شهادة طبية باسم فتاة من الجماعة راغبة في الزواج.

وتحرك حزب الاستقلال على ضوء تلقيه شكايات في الموضوع وتظلمات، من طرف مرتفقي المركز الصحي تتعلق أيضا بسوء المعاملة والتمييز فيما بين مرتاديه، متحدثا في بلاغ في الموضوع عن "سلوكيات حاطة من كرامة المواطنين، سبقت تسليم شواهد طبية غير قانونية من طرف الممرض الرئيسي".

وقال حزب الاستقلال إنه تحرك للاحتجاج بعدما لمس محاولة تستر على الفضيحة التي تفجرت بالمركز الصحي بعد انتحال الممرض صفة الطبيب بدون سند قانوني وارتكابه فعلا جرميا يحرمه القانون، متحدثا عن محاولة إلباس القضية لبوسا لا يليق بهذا المرفق، في محاولة للتستر عن الفضيحة.

آخر الأخبار