نهضة بركان يقتنص فوزا ثمينا أمام الوداد ويشعل المنافسة – الجريدة 24

نهضة بركان يقتنص فوزا ثمينا أمام الوداد ويشعل المنافسة

الكاتب : انس شريد

06 أغسطس 2020 - 11:50
الخط :

اقتنص فريق النهضة البركانية لكرة القدم، فوزا ثمينا على ضيفه الوداد الرياضي بهدفين لواحد، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم النزال المؤجل عن الجولة 20 من منافسات البطولة الإحترافية.

وتميزت دقائق الثلث الأول من الجولة الأولى بجس النبض بين عناصر الفريقين، حيث بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف، ما غيب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف عن مجمل دقائق الأولى.

وفي حدود الدقيقة 14، اقتنص الوداد الرياضي، هدف التقدم عن طريق المهاجم كازادي كاسونغو، ليشتد صراع عناصر الطرفين بعد هدف الوداد، إذ إضطر الحكم سمير الكزاز، لإخراج البطاقة الصفراء 5 مرات، قبل طرد يحيى جبران.

وفي حدود الدقيقة 44، تمكن المدافع عمر النمساوي، من هز الشباك وإحراز هدف التعادل، لتنتهي تفاصيل الجولة الأول بالتعادل هدف لمثله.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لنهضة بركان في حدود الدقيقة 58 بعد اللجوء لتقنية "الفار"، نجح  محمد عزيز، في ترجمتها للهدف الثاني.

وضيع حمزة أسرير، أبرز فرصة للوداد لتسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 72، وعرفت باقي الدقائق ضغطا من الفريق الأخمر عبر هجمات مرتدة لكن لم تشكل أي خظورة على حارس نهضة بركان، لتنهي صافرة الحكم سمير الكزاز، تفاصيل المقابلة بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.

ورفع نهضة بركان رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 36 في الصف الثاني مناصفة مع الرجاء، فيما يواصل الوداد صدارته لترتيب البطولة رغم الهزيمة برصيد 37 نقطة.

آخر الأخبار