المنياري لـ"الجريدة24": نستبشر خيرا بالفردوس

الكاتب : شيماء الساعيد

01 يوليو 2020 - 03:30
الخط :

كشف الممثل عبد الرحيم المنياري، أنه يستبشر خيرا بمجهودات وزير الثقافة عثمان الفردوس  المبذولة للنهوض بالقطاع الثقافي والفني ببلادنا.

وأوضح المنياري في تصريح خص به "الجريدة24"، أن الفردوس أفرج عن دعم الفنانين لسنة 2019، بعدما ظل عالقا في ذمة الوزارة في عهد وزيرها  السابق حسن عبياية، مضيفا :"الفردوس استجاب لمطلبنا وقرر تمديد ٱجال إيداع ملفات طلبات دعم المشاريع الفنية إلى غاية 17 يوليوز".

وأشار الممثل المغربي، إلى أن الأزمة التي عاشتها البلاد بسبب جائحة كورونا، أثرت سلبا على القطاع الفني، جراء توقف تصوير مجموعة من الأعمال وإلغاء العديد من الجولات المسرحية داخل وخارج البلاد.

وأكد عبد الرحيم المنياري، أنه كان سيطل على جمهوره في قناة "ام بي سي5" من خلال مسلسل من إخراج إبراهيم الشكيري، إلا أن حالة الطوارئ التي فرضتها الجائحة ألغت تصويره إلى أجل لاحق.

وسلط المنياري الضوء على الدراسة عن بعد التي نهجها مع طلبة معهد سيدي بليوط خلال فترة الحجر الصحي، موضحا أنه واجه مجموعة من الصعوبات خلال تقديمه لدروس في مادة المسرح العربي.

يشار إلى أن عبد الرحيم المنياري اشتهر بالعديد من الأدوار التي جسدها في أعمال سينمائية وأخرى تلفزيونية، أبرزها مشاركته في سلسلة "مداولة".

آخر الأخبار