مطالب بمعاقبة المتورط في تعرية “فتاة طنجة” ومشاهير يدخلون على الخط – الجريدة 24

مطالب بمعاقبة المتورط في تعرية "فتاة طنجة" ومشاهير يدخلون على الخط

الكاتب : شيماء الساعيد

14 سبتمبر 2021 - 03:00
الخط :

خلف مقطع فيديو. ظهر فيه شاب يعري مؤخرة شابة أمام أعين  المارة بأحد شوارع  مدينة طنجة، غضبا واسعا وسط صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين السلطات بمعاقبته على تصرفه.

واستنكر العديد من الرواد، التصرف الذي قام به الشاب واصفين سلوكه بالإجرامي وغير أخلاقي، معتبرين أن المغرب بلد القانون ويجب معاقبة هذا الأخير حتى يكون عبرة لأمثاله.

بدوره دخل الممثل أسامة رمزي على الخط، مستفربا في منشور تقاسمه مع متابعيه، من الدافع وراء إقدام الشاب على تصرفه المسيء، وتابع قائلا : « إلى معجبكش لباس شي حد علاش غتعاقبو أنت وبأشمن حق؟ « 

وثال الممثل الكوميدي، إنه يتهيأ لبعض الأشخاص أن لهم كامل الصلاحية لمعاقبة الآخرين على تصرفاتهم، مضيفا : « كاين ناس كيتحرشو بلي لابسة مقزب ولا لابسة جلابة ولابسة واسع وحاملة ومرا كبيرة ».

وطالب رمزي السلطات بفرض عقوبات قاسية لكل من خولت له نفسه الاعتداء على الآخرين، وتابع : « خاص اللي تعرض لأي ممارسة كتأديه نفسيا ولا جسديا يديكلاري ويهضر على حقو ».

من جهتها، أعادت الممثلة نرجس الحلاق نشر صورة للشاب، على حسابها بالانستغرام، علقت عليها قائلة : « لابسة كسوة قصيرة وغادة في أمان الله عراها ضربها وهرب بكل فخر واعتزاز والسعادة خارجة من عينيه ».

يشار إلى أن عناصر أمن طنجة، فتحت تحقيقا في الواقعة لمعرفة ملابسات حادثة التحرش وتوقيف الأشخاص المتورطين في القضية.

آخر الأخبار