هل استغلت أقربو إشاعة اعتزال "الشعيبية" لتصفية حساباتها مع هذه الأخيرة؟ - الجريدة 24

هل استغلت أقربو إشاعة اعتزال "الشعيبية" لتصفية حساباتها مع هذه الأخيرة؟

الكاتب : شيماء الساعيد

07 يوليو 2022 - 09:15
الخط :

أثارت الممثلة سامية أقريو، استغراب الجمهور بسبب نشرها لتدونية تعلن من خلالها هي الأخرى الاعتزال بطريقة ساخرة، وذلك بعد ساعات عن تداول خبر اعتزال الفنانة دنيا بوطازوت التمثيل.

أقريو فاجأت متابعيها على الانستغرام بنشر تدوينة جاءت فيها : " أنا اعتزلت الغرام اعتزلت  الغرام "، في تصرف وصفه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بـ"الصبياني"، خاصة وأنها تعمدت نشر تدوينتها مباشرة بعد الجدل الذي أثاره اعتزال بوطازوت.

من جانبها ردت بوطازوت على سخرية أقريو، قائلة في منشور تقاسمته مع متابعي حسابها على الانستغرام ؛" أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء.. الإشاعة بينت لي الصديق من العدو والحسود والحقود وأنا لم أعتزل الغرام لازلت أحب وحبيبي يحبني ربما منعرفش نعبر حيث حنا غا بنات العساس وهذا هو المكتوب وماجي غير الخير بإذن الاه وقوته وجبروته".

وتعرضت أقريو لانتقادات لاذعة من طرف الجمهور، معتبرين أن طريقة سخريتها من بوطازوت أساءت لها ولصورتها عند المغاربة، فيما أكدت فئة أخرى أن المجال الفني مليء بالحقد والغيرة وبعض التصرفات اللاأخلاقية التي يشتكي منها مجموعة من الفنانين.

جدير بالذكر أن زوج دنيا بوطازوت أكد أمس الثلاثاء أن قرار اعتزالها لا أساس له من الصحة، وأن كل ما يروج بخصوص هذا الموضوع مجرد إشاعات.

آخر الأخبار