ابريجة برلماني التراكتور يدعي الإصابة للتهرب من ملاحقته في حادث سير خطير بالبيضاء - الجريدة 24

ابريجة برلماني التراكتور يدعي الإصابة للتهرب من ملاحقته في حادث سير خطير بالبيضاء

الكاتب : الجريدة24

07 يوليو 2022 - 11:57
الخط :

ابريجة برلماني التراكتور يدعي الإصابة للتهرب من ملاحقته في حادث سير خطير بالبيضاء

هشام رماح

فيما تسبب أحمد ابريجة، النائب البرلماني ونائب رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء عن حزب الأصالة والمعاصرة، في حادث سير خطير بزنقة أكادير في الدار البيضاء، بلغ "الجريدة 24" أنه لم يقض ليلته في ضيافة الأمن بعدما ادعى إصابته برضوض وبأن حالته تستدعي العلاج.

وتظهر صور متوفرة لدى "الجريدة 24" أن أحمد ابريجة لم يصب بخدش وراء الحادث الذي تسبب فيه لكنه وخوفا من الملاحقة وقضاء ليلته في ضيافة الأمن ادعى أنه مصاب بعد حضور سيارة الإسعاف، ليجري نقله رفقة المصاب إلى المستشفى الجامعي ابن رشد ومن ثمة انتقل إلى مصحة خاصة طلبا للعلاج وهربا من المتابعة.

وكان أحمد ابريجة، تسبب في حادث سير خطير بعدما فقد السيطرة على سيارته عقب شجار نشب بينه واحد السائقين وقد دهس راجلا يدعى "س. ز" متسببا له في إصابات خطيرة وفق تقرير للفحص بالصدى خضع له الأخير بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد، وحصلت عليه "الجريدة 24".

ووفق التقرير الطبي فقد أصيب الضحية إصابات خطيرة متمثلة في جروح وكسور عديدة في أنحاء مختلفة من الجسم، تنذر بسوء حالته الصحية وتستدعي يقظة طبية لتجاوز مرحلة الخطر.

وكان أحمد ابريجة دخل في شجار مع شهود عاينوا الحادث بعدما حاول تقديم نفسه إليهم كرجل ذو نفوذ، غير أنهم بادروه بالصراخ مرددين في وجهه "Assassin".

آخر الأخبار