اليوتيوبر ناريمان البرج تكشف معطيات جديدة حول اعتقالها - الجريدة 24

اليوتيوبر ناريمان البرج تكشف معطيات جديدة حول اعتقالها

الكاتب : شيماء الساعيد

04 أغسطس 2022 - 11:40
الخط :

خرجت اليوتبوبر ناريمان البرج عن صمتها، بعد متابعتها في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال، والتي كانت وراء اعتقالها لمدة 8 أشهر.

وشاركت ناريمان متابعيها تفاصيل القضية التي تورطت فيها، مشيرة في منشور تقاسمته مع متابعي حسابها على الانستغرام، أنها قضت 8 أشهر في السجن ظلما، متهمة بعض الأطراف في التواطؤ مع طليقها للإطاحة بها في السجن.

وأكدت المتحدثة ذاتها، أنها عانت من "الحكرة" خلال اعتقالها، مضيفة :"تحقيق دام لشهور باش اوصلو للحقيقة مع زنه أنا تعتقلت في نفس اليوم اللي تحطات فيه الشكاية اعتقال تعسفي بدون أدلة وبشهادة شهود زور وشكايات كيدية بغرض الاستيلاء على أموال الأب ديالي الله يرحمو".

وأوضحت ناريمان، أنها تعرضت للغدر من طرف طيلقها، مشيرة إلى أنها فقدت ثقتها في أقاربها بعد الواقعة، وتابعت :"ماشي بوحدي اللي دارت بيا شحال من وحدة نصب عليها راجلها، خطيبها أو راجل كانت كثيق فيه.. قصص كثيرة لكن الخلاصة وحدة ماكيناش الثقة".

وورط زوج اليوتبروز الشهيرة، هذه الأخيرة، بعدما منح شيكات زوجته لمشتكين، واختفى عن الأنظار، محاولا ابتزاز والدها، قصد أداء قيمة الشيكات، بعدما أوهم المشتكين بوجود أسطول سيارات، فتسلم منهم مبالغ مالية.

وتم اعتقال  “ناريمان”، عقب إنهاء البحث في الشكايات المقدمة ضدها، والتي تضمنت اتهامات بالنصب والاحتيال، إثر الإخلال، بعد الحصول على المبلغ المتفق عليه، بالتزام بيع سيارات فارهة جديدة بأثمنة منخفضة عن تلك المتداولة في السوق عبر استغلال الإعفاء من الضريبة على القيمة المضافة الذي تستفيد منه شركات تأجير السيارات، والمحدد في 20 في المائة.

آخر الأخبار