موضة مشاهير "الويب" الجديدة لإثارة "البوز"

الكاتب : شيماء الساعيد

05 نوفمبر 2022 - 09:30
الخط :

أصبح التباهي بأسعار وأسماء "ماركات" الملابس، موضة جديدة يعتمدها مشاهير "الويب" لإثارة البوز على مواقع التواصل الاجتماعي ولفت انتباه المتابعين، إذ وضعت الأثمنة المعلن عنها فئة من المؤثرين في موقف محرج مع نشطاء "سوشيل ميديا".

ويتعمد العديد من المؤثرين نشر إطلالتهم اليومية أو ما يطلق عليها بـ" outfit of the day"، مع ذكر العلامة التجارية  والثمن الإيجمالي للملابس التي يظهرون بها، والتي يفوق سعرها عند البعض ملايين الدراهم، إلا أن ما أثار استغراب مجموعة من الرواد هو المنافسة على الاطلالات ذات الأثمنة الباهظة من أجل كسب أكثر عدد من المتابعين.

الموضة الجديدة التي يعتمدها مشاهير الويب، جعلتهم محط انتقاد من طرف متابعيهم، معتبرين أن معظم إطلالاتهم اليومية مجانية ولا تكلفهم شيئا، بحكم أنهم يستفيدون من الهدايا المقدمة لهم من "ماركات" كبرى، مقابل ترويجهم لعروضها.

وشن العديد من النشطاء حملة على مجموعة من المؤثرين المغاربة، بسبب المحتويات الرديئة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وبتأثيرهم السلبي على الشباب.

 

 

آخر الأخبار