تبرع لمؤسسة الايادي الممدودة لدعمها في مشاريعها الخيرية في المغرب - الجريدة 24

تبرع لمؤسسة الايادي الممدودة لدعمها في مشاريعها الخيرية في المغرب

الكاتب : الجريدة24

24 نوفمبر 2022 - 01:00
الخط :

عبرت شركة Hipto عن رغبتها دعم المشاريع التضامنية لمؤسسة الايادي الممدودة Reach Out  الرامية الى دعم الطفولة لتلتحق بذلكبأكبر المتبرعين لتصبح راع شرفي للجمعية.

وفي تصريح مشترك لمؤسسي "هيبتو"، السيدان كليان لومينسترال وليو هويت قالا:

"تتعاون Hipto منذ إنشائها سنة 2019 مع كومداتا ولهذا فقد كنا شهودا على ولادة الجمعية الخيرية الايادي الممدودة ونجاحاتها الأولى ولطالما تقاطعت قيمنا الجوهرية مع تلك التي تحملها كومداتا في التزامها التاريخي داخل النسيج الجمعوي المحلي وانشاء الجمعية جسد هاته الرغبة المشتركة في دعم مشاريع التضامن الانسانية وسمحت لنا بالمساهمة بوضع لبنة في هذا الصرح النبيل"

وقالت السيد فاطمة الزهراء بلحسن رئيسة الجمعية: "سنة 2022، أتاح لنا كرم المتبرعين،  تنفيذ العديد منالمبادرات التضامنية المهمة، على سبيل المثال تجديد مأوى الطالبات في مدرسة الحسنى الثانية ضواحي مراكش وتعزيز شراكتنا مع قرى الاطفال SOS village، والمرافقة الطبيبة والدعم النفسي للنساء اللواتي ترعاهنفيدرالية الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة.

اليوم ، تعتمد حياة العديد من المحتاجين على التزام المتبرعين الذين لديهم القدرة على إنقاذها وتحسينها. فلا ننسى أن تأسيس جمعية الأيادي الممدودة ولد منذ البداية من رغبة قوية في المشاركة والعمل على أرض الواقع في المجالات الانسانية المستعجلة.

ولهذا، فنحن نشكر Hipto على كرمها الكبير الذي سيسمح لنا بالعمل على المزيد من المشاريع الخيرية الطموحة لهاته السنة، ونذكر بالطبع، أن باب التبرعات مفتوح للجميع، لا يوجد ما يكفي عندما تريد المساعدة! وشعارنا الدائمساعدنا لتساعدهم! "

للتذكير

جمعية الأيادي الممدودة Reach Out هي مؤسسة خيرية أنشأتها كومداتا سنة 2021. وتستهدف هاته  المؤسسة، ذات التوجه الاجتماعي والمجتمعي ، جميع مكونات الأسرة مع إعطاء الأولوية للأطفال والنساء والمكونات الاجتماعية المهمشة والمعوزة.

آخر الأخبار