سخرية من مؤثرات مغربيات أتيحت لهن فرصة حضور كأس العالم - الجريدة 24

سخرية من مؤثرات مغربيات أتيحت لهن فرصة حضور كأس العالم

الكاتب : شيماء الساعيد

30 نوفمبر 2022 - 05:00
الخط :

لا حديث على منصات مواقع التواصل الاجتماعي سوى عن بعض المؤثرات المغربيات اللواتي ينقلن أجواء منافسات كأس العالم بقطر،بالرغم من عدم درايتهن بأبجديات الساحرة المستديرة.

حضور بعض المؤثرات المغربيات لمباريات المنتخب الوطني، تحول لمادة ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن العديد منهن لايفقهن شيئا في  كرة القدم ولا قوانين اللعبة، حيث أظهرن مستواهن من خلال إجابتهن عن بعض الأسئلة التي تطرح عليهن، وأيضا عبر طريقة تشجيعهن للمنتخبات المشاركة في المنافسة.

وتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب تواجد بعض المؤثرات في قطر، معتبرين أن هذه الفئة تحضر كأس العالم من أجل الإشهار والترويج لشركات معينة،  وليس لحبهن لكرة القدم أو لروحهن الرياضية.

في المقابل، نفى مسؤول بالجامعة الملكية لكرة القدم في تصريح لـ"الجريدة24"، كل الأخبار المتداولة حول تكفل فوزيالقجع بتنقلات المؤثرين صوب قطر، مشيرا إلى أن الجامعة حرصت على توفير تذاكر الرحلات الجوية لأنصار الأسودبأثمنة مناسبة.

وأوضح المتحدث ذاته، أن جامعة الكرة ليست لها علاقة بتواجد المشاهير بقطر ولا بحضورهم مباريات المنتخب كما أنها لمتشرف على سفر أي شخص خارج الإطار الكروي.

يشار إلى أن فئة كبيرة من مشاهير الويب، رافقوا الأسود في مشوارهم بالمونديال منذ بداية المنافسة الكروية، على الرغم  أن العديد منهم أبانوا عن عدم درايتهم بالمجال كرة القدم.

 

آخر الأخبار