بطل “ياقوت وعنبر” يخرق التدابير الوقائية ويتجاهل الكمامة والتباعد الاجتماعي في خرجاته (صور) – الجريدة 24

بطل "ياقوت وعنبر" يخرق التدابير الوقائية ويتجاهل الكمامة والتباعد الاجتماعي في خرجاته (صور)

الكاتب : الجريدة24

29 يونيو 2020 - 11:00
الخط :

في الوقت الذي يعمل فيه مجموعة من المؤثرين الأجانب، على توعية متابعيهم عبرمواقع التواصل الاجتماعي بضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية لتفادي الإصابة بـ"كورونا"، اختار البعض من مشاهير "سوشيل ميديا" ببلادنا الظهور في فيديوهات يروجون من خلالها لبعض العروض دون احترام الاجراءات الصحية التي تدعو لها السلطات.

اليوتيوبر ربيع الصقلي الذي اشتهر مؤخرا بدوره في المسلسل الدرامي "ياقوت وعنبر"، خطف أمس الأحد الأنظار بشوارع مدينة تازة التي حل بها للترويج لأحد المنتجعات السياحية، إذ استغل زيارته للقاء عشرات المعجبين، خارقا وإياهم التدابير الوقائية التي تدعو لها وزارة الصحة، بعدما ظهر رفقتهم دون كمامة.

تصرف الصقلي أثار جدلا كبيرا وسط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين  أن تصرفه قد يشجع متابعيه على عدم الالتزام بالتدابير الصحية، خاصة وأن الفيديوهات التي ظهر فيها أبانت عن عدم احترامه وباقي أصدقاءه "اليوتيوبر" لإجراءات التباعد الاجتماعي.

وأثار تصرف ربيع الصقلي تساؤلات رواد الفضاء الأزرق، حول الغاية من تجاهله التام للإجراءات الوقائية، مؤكدين أن هذا الأخير ليس قدوة للشباب خاصة في ظل  الظرفية الحالية التي تستوجب التوعية والتحسيس بخطورة الوباء.

الجدير بالذكر أن ربيع الصقلي تعرض مؤخرا لموجة انتقادات واسعة بسبب رده في إحدى خرجاته الاعلامية، على منتقديه بطريقة وصفت بالمستفزة، ما جعله يعتذر للمغاربة على تصريحه.

آخر الأخبار