والدة باطما: “ابنتي اقحموها في قضية لا تعنيها” – الجريدة 24

والدة باطما: "ابنتي اقحموها في قضية لا تعنيها"

الكاتب : شيماء الساعيد

29 يونيو 2020 - 03:00
الخط :

دافعت والدة المغنية المثيرة للجدل دنيا باطما، عن ابنتها ابتسام المتورطة في تسيير حساب "حمزة مون بيبي"، إذ تحاول في كل مناسبة تبرئتها من التهم التي أودتها لسجن الوداية بمراكش.

والدة باطما استعانت بعبارة على حسابها بالانستغرام، تلمح من خلالها أن ابنتها ابتسام بريئة من الاتهامات الملفقة لها في قضية "حمزةمون بيبي"، وأنه تم إقحامها في قضية لا تعنيها.

وحرصت والدة باطما على نشر صورة ابتسام أرفقتها بدعاء جاء فيه :"حسي الله ونعم الوكيل اللهم أجر ابتسام في مصيبتها واخلف لها خيرا منها".

في سياق متصل، قررت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تأجيل محاكمة كل من الشقيقتين دنيا وابتسام باطما، ومصممة الأزياء عائشة عياش، وكذا صوفيا "ش" مالكة ومسيرة شركة بالرباط المتابعين على خلفية الاشتباه في علاقتهن بحساب "حمزة مون بيبي"، وذلك إلى جلسة 09 يوليوز المقبل بطلب من هيئة دفاعهن.

وتتابع باطما وشقيقتها بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم.

آخر الأخبار