مشاهير أغراهم الغناء رغم ضعف الموهبة – الجريدة 24

مشاهير أغراهم الغناء رغم ضعف الموهبة

الكاتب : شيماء الساعيد

03 يوليو 2020 - 11:30
الخط :

استغل  عدد من المشاهير المغاربة، شهرتهم لاقتحام مجال الغناء دون إتقان أبجدياته، الأمر الذي وضع معظمهم في مواقف حرجة مع الجمهور.

الشهرة التي يحظى بها عدد من الفنانين في الساحة الفنية، دفعتهم لاقتحام ميدان ليسوا مؤهلين للإبداع فيه ، وهو ما يتضح من خلال الإصدارات التي عززوا بها رصيدهم الفني والتي طالما تلقى سخرية وجدلا واسعا وسط المهتمين بالقطاع.

من بين الأسماء التي واجهت سلسلة من الانتقدات، نجد مصمم الأزياء عصام وشمة أفرج أمس الخميس عن جديده، لكن ليس في مجال الأزياء بل في الغناء، حيث أطلق أول فيديو كليب بعنوان "تاي تاي" رفقة الرابور "مادرا".

وشمة الذي تعرف عليه المغاربة بمرافقته للنجوم خلال حفلاتهم ولقاءاتهم، استغل الفرصة لتقديم لتوسيع شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق أغنية جعلته محط موجة من الانتقادات.

فاتي جمالي

مليحة العرب فاتي جمالي التي خولت لها شهرتها دخول عالم التمثيل بأدوار بطولية لتتطاول بعدها على الغناء بفيديو كليب "غلطة كبيرة" الذي هو نفس الوصف الذي أطلقه عليها معارضو دخولها ميدان الغناء.

والملاحظ أن عدد مشاهدي "غلطة كبيرة" على “يوتوب”، عبروا عن رأيهم في العمل بالضغط على زر عدم الإعجاب، أكثر بكثير من الذين أعجبوا به.، إذ نصحها كثيرون بالابتعاد عن الموسيقى.

صفاء حبيركو

صفاء حبيركو التي كسبت شهرة كبيرة خلال تجسيدها بطولة مسلسل "وعدي"، أطلقت هي الأخرى أغنية بمناسبة حفل زفافها سنة 2016، كما أدت أغنية جنريك مسلسل "قصر الباشا"، الأمر الذي أثار وضعها في موقف لا تحسد عليها بسبب الانتقادات الكبيرة التي طالتها.

ويبدو أن حبيركو كانت محظوظة بالشهرة التي حظيت بها خلال السنوات الأخيرة والتي مكنتها من ولوج ميادين بعيدة عن اختصاصها، خاصة وأن الجمهور تعرف عليها في البداية كعارضة أزياء لتدخل بعدها مجال التمثيل والتنشيط التلفزيوني.

يشار إلى أن الساحة الفنية تعززت بوجوه وبأعمال جديدة، جعلت المنافسة تشتد بين الفنانين خاصة وأن نجاح معظمهم أصبح رهينا بنسب المشاهدات على "يوتيوب".

آخر الأخبار