الوداد ينقض على صدارة البطولة بعد هزمه أولمبيك الخريبكة – الجريدة 24

الوداد ينقض على صدارة البطولة بعد هزمه أولمبيك الخريبكة

الكاتب : انس شريد

10 أغسطس 2020 - 10:30
الخط :

اقتنص فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا ثمينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب ضيفه أولمبيك الخريبكة، في النزال المؤجل عن الجولة 21 الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتميزت دقائق الثلث الأول من الجولة الأولى بجس النبض بين عناصر الفريقين، حيث بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف، ما غيب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف عن مجمل دقائق الأولى.

وتمكن أولمبيك خريبكة من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 21 بعدما سجلها مدافع الوداد حمزة أسرير على مرماه، وقبل نهاية النصف الأول، نجح إسماعيل الحداد من تسجيل هدف التعادل للوداد، لتنهي صافرة الحكم، تفاصيل الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية بدقيقتين، نجح نجم الوداد نجم الدين إبراهيم، من إحراز الهدف الثاني عبر رأسية مركزة،وفي الدقيقة 69 تمكن المهاجم كزادي كاسونغو، عبر رأسية قوية من تسجيل الهدف الثالث.

وفي وقت الضائع نجحت أولمبيك الخريبكة عبر ركلة جزاء من تقليص النتيجة عن طريق محمد الفقيه، لتنهي صافرة الحكم النتيجة بفوز الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين. بذلك الوداد نقاط المواجهة لصالحه.

ورفع الوداد رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 40 في الصدارة، فيما تجمد رصيد أولمبيك الخريبكة، في حدود النقطة 23 بالمركز 12.

آخر الأخبار