ليدك تنظم الدورة السابعة لبرنامج رمضان التضامن - الجريدة 24

ليدك تنظم الدورة السابعة لبرنامج رمضان التضامن

الكاتب : الجريدة24

27 مايو 2019 - 01:15
الخط :

بمناسبة شهر رمضان الكريم، تنظم ليدك عمليتها السنوية «رمضان التضامن» التي تهدف إلى دعم أسر فقيرة بالدار البيضاء الكبرى من خلال توزيع مساعدات غذائية أساسية، في إطار شراكة مع جمعيات مرجعية و العديد من الجمعيات المحلية.

و هذه العملية التي تنظم للسنة السابعة على التوالي و أطلقتها ليدك سنة 2013 و تشرف عليها منذ سنة 2015 مؤسستها «ليدك لأعمال الرعاية»، هي مبادرة تندرج ضمن محور تدخل هذه المؤسسة المخصص لتضامن القرب.

هكذا، تشمل الدورة السابعة لعملية «رمضان التضامن»، توزيع ما يناهز 3200 قفة من المواد الغذائية على أسر محتاجة بالدار البيضاء الكبرى، خاصة عبر جمعيات شريكة لمؤسسة ليدك لأعمال الرعاية، أو في إطار توزيع وجبات فطور رمضاني، إضافة إلى جمعيات أخرى تهتم بأنشطة القرب و العمل الميداني المباشر.

و يشارك في هذه العملية حوالي 100 فرد من متعاوني ليدك لتفريغ المواد الغذائية، و تعبئتها في القفف أو توزيع المواد الخاصة بوجبات الفطور على الجمعيات الشريكة، في إطار الالتزام المجتمعي للمتعاونين.

من خلال هذه العملية، تؤكد مؤسسة ليدك لأعمال الرعاية التزامها المجتمعي من أجل التنمية المستدامة بالدار البيضاء الكبرى و ساكنتها، بمناسبة شهر رمضان.

اقتصاد