علي المرابط..”السقرام” المطرود من سفارة المغرب بالارجنتين بفضيحة – الجريدة 24

علي المرابط.."السقرام" المطرود من سفارة المغرب بالارجنتين بفضيحة

الكاتب : الجريدة24

17 يوليو 2021 - 05:07
الخط :

موحا البوهالي

اخي علي المرابط ..انت صديق عزيز ونعرفك طيب تبغي الخير للناس ولكن عندك ديفوات سقرام ما اتخلصش اللي اخدم معاك تربح على ظهرو مليون وتعطيه عشرة دراهم .. وكذلك متعجرف شوية ومتكبر وتسحاب راسك ذكي اكثر من الاخرين وهاذشي اللي اتسبب ليك فمشاكلك كلها ..

منذ يومين كتعسف وكتطاول على حفصة بوطاهر دفاعا عن عمر الراضي اللي اغتاصبها …وتستشهد بهاجر الريسوني المتحجبة العفيفة اللي جهضات جوج مرات .. كتكذب انها في علاقة خطوبة مع براييم مغربي مقيم فكاليفورنيا وانت واش عارف على علاقتهم ومشاريعهم ؟ والو بالطبع ..ولكن كتجرا تقلب وتبحث وتنشر وثائق باش تكذب الاغتصاب …..

اخي على المرابط

انت بديتي منذ ايام فيديوات فاليوتوب على المسار ديالك واحكيتي في اول حلقة عند مرورك من سفارة المغرب في الارجنتين ..واحكيتي اللي ابغيتي واتجاهلتي الفضايح ديالوك.

وهانا غادي نوضح ليك انني انا خدام كنرسم فالزنقة فكورنيش اكادير ( فالمكان اللي فصورة الصفحة الفوق ) كيوقف علي شخص عاجبو الرسم وكيتفرج واتكلم معايا سولتو شكون هو ..قال لي : انا زين العابدين العلوي موظف في سفارة المغرب فالارجنتين ..

قلت ليه مرحبا ..ريح نشربو شي حاجة وانجمعوا شوية .. قلت ليه كنت خدام مع على المرابط احكي لي عليه قال لي : كان هو القائم بالاعمال فالسفارة فغياب السفير هو اللي احكم واسير شهور …واوقع ليه مشكل مع السكريتيرة الفرنسية اللي اذكرتيها اسي على المرابط وكان كيتحرش بها جنسيا وداكشي علاش طردوه … وفاش اتكلم في الفيديوات ديالك انعقب عليك ونعطيك التفاصيل اللي كتجاهلها …

وانا نعرفك من اقبل لانني اشتغلت معاك وعرفتك مزيان انه دايرين بيك صحفيين اجانب جواسيس هم اللي كيعطيوك المعلومات واوجهوك واسيروك ضد بلادك وعندي حجج ثابثة وذامغة وبالوثائق …وهما اللي اتسببو ليك فالمشاكل ..

انت حالتك بحال عمر الراضي تماما كنت اتخابر مع الاجنبي وعندك قضية تحرش جنسي ..وذابا تدافع من باب التضامن ما كاين مشكل ..

ولكن تهجمك على حفصة بوطاهر وتحتاقرها اتهمها بالبغاء وتشهد عليها الريصونية العفيفة مولات جوج اجهاضات وتنشر رسالة خطيبها واتكذبو … هادشي بزاف على خرا مش …

المهم ها احنا امتبعينك واعلمتك راه اللي قلتيه فاليوتوب نقدر انعقب عليه بالادلة والحجج كيف تعرف انا خدام نرسم فكورنيش اكادير ونقصر فالبار جنب المرسم مع صاحبي الطبيب الكولونيل المهدي سي محمد يوميا واخبارك في سفارة الارجنتين وصلاتني حتى لبلاصتي ..

واتهلا وولي اتقيس ..

آخر الأخبار