تطورات محاكمة أستاذة جمعت بين زوجين بمكناس – الجريدة 24

تطورات محاكمة أستاذة جمعت بين زوجين بمكناس

الكاتب : الجريدة24

27 أبريل 2019 - 06:00
الخط :

فاس: رضا حمد الله

ينتظر أن تناقش ابتدائية مكناس بعد غد الاثنين، ملف أستاذة للتعليم الإعدادي متهمة بالجمع بين زوجين في الآن نفسه، بعدما اجلت ذلك لاسباب مختلفة بينها تمكينها من إعداد دفاعها وامهال دفاع الطرف المدني لتقديم الطلبات المدنية في مواجهتها بعد انتصاب الزوج الاول طرفا مدنيا.

وأخرت المحكمة محاكمة المتهمة المعتقلة منذ نحو شهر ونصف بسجن تولال، بعد احالتها بشكل مباشر على الجلسة  بعدما اوقفت من داخل المؤسسة التي تشتغل بها بسلا، واقتيادها الى مكناس للتحقيق معها بناء على شكاية تقدم بها زوجها الاول بعدما اكتشف حقيقة زواجها بشخص ثان.

وارتبطت الزوجة بمسؤول عسكري بطريقة قانونية بإيعاز من عائلتها التي لم تكن على علم بزواحها الاول من مسؤول حزبي قبل اعتقاله وايداعه السجن بتهمة الاتجار في المخدرات، حيث حكمت عليه المحكمة بست سنوات حبسا تافذة أنهاها وغادر السجن في صيف العام الماضي ليفاجأ زوواجها.

ولم تخبر الزوجة زوجها الثاني بحقيقة زواجها بالاول وبقائها على ذمته دون أن تلجأ لمسطرة التطليق رغم ان الغقوبة المحكوم بها على زوجها تسمخ لها وتخول لها الطلاق، حيث ظلت تكتم اسرارها الى ان سقطت في المحظور لتعتقل على ذمة القضية ويضيع كل شيء.

مجتمع