قتيل و20 جريحا في اصطدام  طاكسي وسيارة لنقل عمال ضيعة ناحية مكناس – الجريدة 24

قتيل و20 جريحا في اصطدام  طاكسي وسيارة لنقل عمال ضيعة ناحية مكناس

الكاتب : الجريدة24

15 يناير 2022 - 02:00
الخط :

فاس: رضا حمد الله

يرقد 4 أشخاص تحت العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، بعد نقلهم إليهم لإصابتهم بكسور وجروح بليغة في حادث سير على الطريق بين مكناس ومركز الحاج قدور بجماعة سيدي سليمان مول الكيفان، إثر اصطدام بين سيارة أجرة كبيرة وأخرى لنقل العمال في ضيعات فلاحية بالمنطقة.

ولم يكن هؤلاء وحدهم الذين وصفت حالتهم الصحية بالحرجة نتيجة إصابتهم البليغة، بل حتى شخص آخر يوجد بقسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بمكناس لخطورة وضعه الصحي، فينا يرقد في نفس المستشفى 14 شخصا آخرا أصيبوا في الحادث الناتج عن اصطدام السيارتين وانقلابهما بسبب رذاءة الطريق والسرعة المفرطة وم الانتباه.

وتوفي شخص بين ركاب سيارة الأجرة، في هذا الحادث الذي وقع أمس، وأصيب 20 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالحاجب وبعضهم إلى فاس ومكناس لخطورة حالتهم الصحية لإصابتهم بكسور وجروح خطيرة في أنحاء مختلفة بأجسامهم.

وكان السيارة تقل عمال في ضيعة لجني البطاطس بمنطقة بوفكران في طريق عودتهم، قبل اصطدامها بسيارة أجرة قادمة من الاتجاه المعاكس تقل ركابا بين مكناس والحاج قدور، ما أدى لانقلابهما على قارعة الطريق.

مجتمع