مشاهير العالم اختاروا مراكش لقضاء عطلة الصيف - الجريدة 24

مشاهير العالم اختاروا مراكش لقضاء عطلة الصيف

الكاتب : شيماء الساعيد

22 يونيو 2022 - 04:00
الخط :

أصبحت مدينة مراكش من المدن الأكثر استقطابا للمشاهير العالميين، حيث استضافة طيلة الأسابيع الماضية، عشرات الفنانين والرياضيين الذين توافدوا عليها لقضاء عطلتهم.

كيليان مبابي

حل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأسبوع المنصرم بمدينة مراكش، للاستمتاع بعطلته بمراكش، حيث خطف الأنظار خلال الزيارة التي قام بها للعديد من الأماكن السياحية بعاصمة النخيل.

واستغل النجم الفرنسي فرصة تواحده بالمغرب لحضور فعاليات مهرجان مراكش للضحك، وأيضا للمشاركة في العديد من المبادرات الخيرية ضواحي المدينة.

وأبدى كيليان مبابي وكغيره من المشاهير العالميين إعجابه بالمدينة الحمراء، وبالاستقبال والترحاب الذي حظي به من طرف المغاربة منذ وصوله.

رياض محرز

اختار الدولي الجزائري رياض محرز،  لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قضاء عطلته بالمغرب عوض بلاده، حيث لبى دعوة الكوميدي جمال الدبوز، وحضر مهرجان "مراكش للضحك"، كما استغل وجوده بالمغرب لقضاء بضعة الأيام من إجازته الصيفية.

أشرف حكيمي

وحل الدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة حبيبته التونسية هبة عبوك، بمراكش لقضاء إجازتهم الصيفية وللمشاركة في بعض المبادرات الخيرية التي قام بمنطقة تاحناوت رفقة مبابي.

الاخوان امرابط 

ويتواجد الإخوان نور الدين وسفيان امرابط بمراكش، حيث يقضيان عطلتهما الصيفية إلى جانب مجموعة من نجوم المنتخب الوطني، من بينهم الحارس ياسين بونو وأسرته الصغيرة.

وخطف نجوم المنتخب الأنظار خلال الزيارة التي يقومون بها للمغرب، خاصة وأنهم يحرصون على توثيق زياراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي في خطوة منهم للترويج للسياحة بالبلاد.

آخر الأخبار