بعد إصابة عاملة بالفيروس.. التحاليل المخبرية تبعد ”كورونا” عن 90 مستخدما في معمل لتصبير السمك – الجريدة 24

بعد إصابة عاملة بالفيروس.. التحاليل المخبرية تبعد ”كورونا” عن 90 مستخدما في معمل لتصبير السمك

الكاتب : انس شريد

22 مايو 2020 - 09:30
الخط :

علمت ”الجريدة 24”، أن التحليلات المخبرية التي أجريت على نحو 300 عاملة داخل وحدة صناعية لتصبير السمك، المتواجدة بحي أزلي، جاءت 90 منها اليوم سلبية.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها قناة “الجريدة 24”، فبعد إصابة العاملة التي تقطن بحي برناسكو سارعت المصالح الطبية لأخذ عينات من حوالي 300 عاملة بالمعمل للتحليل المخبري للتأكد من سلامتهن الصحية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ووفق المعطيات ذاتها، فإن حالة من الاستنفار القصوى شهدتها المنطقة منذ أول أمس الأربعاء، إثر إصابة السيدة المذكورة بالفيروس مخافة انتقال العدوى للعاملات المشتغلات معها، كما سادت حالة من الارتباك والتوجس والخوف في صفوف المخالطات لها، غير أن نتائج التحاليل المخبرية للمخالطات جاءت صباح يومه الجمعة 90 منها سلبية، ليعود الهدوء للمنطقة والإطمئنان لأنفس العاملات إلى حدود اللحظة.

وأكد المصدر ذاته، أنه المصالح الطبية تنتظر نتائج التحليلات المخبرية لدفعة الثانية من العاملات البالغ عددهم 210، وكذا نتائج أسرة المصابة.

تجدر الإشارة، إلى أن حصيلة الإصابات بالمملكة ارتفعت لحدود اللحظة إلى 7332 حالة، بعد تسجيل 121 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما سجلت 97 حالة شفاء جديدة، ما يرفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 4377، كما تم تسجيل حالة وفاة جديدة، لترتفع الحصيلة إلى 197 حالة.

آخر الأخبار