عصابة “تريبورتور” تقتل فتاة وترسل أخرى للمستعجلات بالدار البيضاء – الجريدة 24

عصابة "تريبورتور" تقتل فتاة وترسل أخرى للمستعجلات بالدار البيضاء

الكاتب : انس شريد

13 أغسطس 2020 - 08:30
الخط :

اهتزت منطقة الهراويين بالدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء، على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها شابة في عقدها الثاني، بعدما وجه لها أحد الأشخاص ضربة قاتلة على مستوى الرأس.

https://www.youtube.com/watch?v=OLhfLw6fPhU

وحسب مصدر الجريدة 24 من عين المكان، فإن أسباب هذه الجريمة البشعة، تعود تفاصيلها بعدما عمدت شابة تبلغ من العمر 22 سنة رفقة صديقتها، ركوب أحد الدراجات ثلاثية العجلات، بغية الوصول إلى منزلهما، قبل أن يفاجئهما السائق رفقة شخصين، بتهديدهما بواسطة أداة حادة بهدف السرقة.

وأضاف ذات المصدر، أن الجناة قاموا بسلبهما كل مايمتلكانه، بعدما تم توجيه لهما ضربات بواسطة أدوات حادة على مستوى الرأس، ليفروا بعد ذلك إلى وجهة مجهولة.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم نقل المصابتان على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي 20 غشت، غير أن أحد الضحايا أسلمت الروح إلى بارئها قبل ولوجها المرفق الصحي، فيما تتلقى الفتاة العلاجات الضرورية وحالتها حرجة.

وفور علمها بالحادث حلت العناصر الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث فتحت تحقيقا معمقا لمعرفة ظروف وملابسات الجريمة، وحملة تمشيطية لتتمكن من إلقاء القبض على أحد الجناة، وجرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما يجرى حاليا البحث عن باقي المشتبهين فيهم.

وتم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

TV الجريدة