4 ضحايا في حوادث متفرقة بجهة فاس – الجريدة 24

4 ضحايا في حوادث متفرقة بجهة فاس

الكاتب : الجريدة24

13 أبريل 2019 - 12:30
الخط :

فاس: رضا حمد الله

توفي 4أشخاص بينهم طالب ومستشارة، وأصيبت مسنة بجروح، في حوادث مختلفة وقعت أمس الجمعة بمواقع متباعدة بجهة فاس مكناس، فتحت في شأنها تحقبقات من طرف المصالح المختصة للاهتداء ألى الأسباب الحقيقية.

وفتح أمن فاس تحقيقا في أسباب وظروف وفاة طالب بجامعة فاس عثر عليه جثة هامدة في مرحلة نتقدمة من التحلل نقلت إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بالودينة لاخضاعها إلى التشريح الطبي لتشريحها.

وانتبه جيران الطالب الذي كان يكتري غرفة بشقة بحي ليراك بمقاطعة سايسط برائحة كريهة منبعثة منها، قبل إخبار السلطات التي حضرت الى عين المكان وعاينت الجثة وأنجزت محضرا بذلك.

ويلف الغموض ظروف وفاة الهالك كما حادث سقوط مسنة من عمارة سكنية بحي بالحاجب قبل ان تصاب بجروح ورضوض وتنقل الى المستشفى المحلي حيث تم انقاذ حياتها من طرف الطاقم الطبي المعالج.

وعكس ذلك توفيت مستشارة بجماعة بالشمال في ظروف غاضبة بشقة مفروشة معدة للكراء بمدينة إيموزار كندر بصفرو بعد أيام من حلولها بالمدينة في ظل تضارب الروايات حول احتمال ان تكون مرفوقة بزميل لها متزوج.

واعتبرت وفاة ثلاثيني يرجح أن يكون مريضا نفسيا، الأبشع ضمن هذه الحوادث بعد إصابته بصعقة كهربائية بعدما اختار عمودا كهربائيا له ضغط مرتفع للانتحار، قبل نقل جثته لمستشفى محمد الخامس للتشريح.

مجتمع